أكرم القصاص - علا الشافعي

"القومى للمرأة": المجلس لا يستطيع التدخل فى واقعة عروس الإسماعيلية

الأحد، 20 فبراير 2022 12:29 ص
"القومى للمرأة": المجلس لا يستطيع التدخل فى واقعة عروس الإسماعيلية القومى للمرأة.. صورة أرشيفية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت أمل عبد المنعم، مدير مكتب الشكاوى بالمجلس القومى للمرأة، إن المجلس لن يستطيع التحرك تجاه واقعة التعدى على عروس الإسماعيلية كون المجنى عليها أو أي من أهلها لم يتقدموا بأى شكوى رسمية، وتابعت:"لازم حد يتقدم بشكوى..  حالياً إحنا منقدرش ندخل".
 
وأضافت "أمل عبد المنعم"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "من مصر"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل، عبر قناة "cbc"، أن هناك قضايا أخرى يتدخل فيها المجلس دون أي طلب أو شكوى من أحد مثل قضايا هتك العرض والتحرش والاغتصاب وغيرها.
 
ولفتت "أمل عبد المنعم"، إلى أن هناك قانون يعمل المجلس ويسعى بشكل كامل إلى تقديم الدعم والمساندة للمرأة المصرية، وتابعت:"ورد لنا 35 ألف شكوى العنف عموماً شكل 10% من هذه الشكاوى".
 

وكشف عروسا الإسماعيلية تفاصيل الواقعة التي شغلت الرأي العام في مصر والوطن العربي، على خلفية مشهد تعدي العريس بالضرب على عروسته لدى خروجها من الكوافير، وهو ما لقي ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

العروسان عبدالله أحمد 26 عامًا، ومها محمد 24 عامًا، أدليا بتصريحات رآها رواد مواقع التواصل الاجتماعي صادمة، على عدة مستويات، حيث قالت العروس إنها "صُدمت من رد فعل الناس على السوشيال"، متابعة: أنا بحب عبد الله ومش مغصوبة على الجوازة"، بل زادت بأنها "تعصبت على الميك أب أرتست وعلى كل الناس قبل المشكلة، وهو ما تسبب في تطور الشجار مع عريسها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة