أكرم القصاص - علا الشافعي

عروسة الإسماعلية: "أنا اتعصبت على الميك أب أرتست وعلى كل الناس ويمكن دا سبب المشكلة"

الجمعة، 18 فبراير 2022 11:56 م
عروسة الإسماعلية: "أنا اتعصبت على الميك أب أرتست وعلى كل الناس ويمكن دا سبب المشكلة" عريسا الإسماعيلية
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مها محمد، عروسة الإسماعيلية، في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع": أنا بحب عبد الله ومش مغصوبة على الجوازة"، بل زادت بأنها "تعصبت على الميك أرتست وعلى كل الناس قبل المشكلة، وهو ما تسبب في تطور الشجار مع عريسها.

 

وكشف عروسا الإسماعيلية في أول ظهور لهم، تفاصيل الواقعة التي شغلت الرأي العام في مصر والوطن العربي، على خلفية مشهد تعدي العريس بالضرب على عروسته لدى خروجها من الكوافير، وهو ما لقي ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أضافت العروس أنها "صُدمت من رد فعل الناس على السوشيال"، مشيرة إلى إنهما يعيشان قصة حب منذ 13 عامًا، لافتة إلى أنهما حب أولاد عم أشقاء و"متربين مع بعض وأي بيت مصري أو صعيدي فيه موضوع الشد والجذب مصر كلها عارفة وضع الصعايدة".

وتابعت: "لو مش بحبه مافيش حاجة في الدنيا تجبرني انني أجوزه. ماحدش يقدر يجبرني على حد أعيش معاه، وعبد الله هو اختياري بس مشكلتي أنني عصبية"، قائلة إنها "تعصبت على الميكب أرتست وعلى الناس كلها مش عبد الله بس ممكن توتر عشان عروسة جديدة".

وقال العريس، إن ما حدث عبارة عن "سوء تفاهم وبيحصل على طول، لكن هي مراتي وأختي وكلنا بيت واحد وعيلة واحدة"، لافتا إلى أن أي بيت يحدث فيه مشكلات لكن "في ناس كبيرة بتحل لنا مشاكلنا وبنرجع لهم لحل مشاكلنا.

وأضافت أن كل أفراد العائلة كانوا موجودين في مكان المشكلة أمام الكوافير من بينهم أخواتها وبنات عمها، لافتة إلى أنهما أكملا الفرح بشكل طبيعي من خلال جلسة تصوير والقاعة، متابعة: "رقصنا سلو بالصعيدي والفرح تم".

وقالت مها إنها لم تعلم شيء عن تداول الفيديو المصور على مواقع التواصل إلا عندما وصلت بيت الزوجية بنهاية اليوم، متابعة: "صورنا الفرح في القاعة وسنقوم بنشرها والناس كلها هتشوف بعنيها".

وتحدث العروسان عن تفاصيل ما قبل الزواج، حيث تم خطبتهما قبل عام، ولم يكن هناك أي مشكلات أثناء التجهيز، وتابع العريس: "كلنا بيت واحد أنا أشيل بنت عمي وهي تشيلني، مافيش احنا عايزين وعايزين مافيش الكلام دا". فيما قالت العروس: "الناس ما بتصدق تمسك في موضوع وتعمل عليه حوار، الناس فكرتني إنني مغصوبة على الجوازة، ولكن دي مش الحقيقي".

وعاش الشارع الإسماعيلاوي ليلة درامية، بدأت بالضرب وانتهت بالرقص ومشهد الاحتضان والحمام، وفي المنتصف عقدت السوشيال ميديا محاكم عاجلة لإدانة عريس انهال بالضرب على عروسه وسط الشارع، ما دفعه للخروج في مقطع مصور وأمامه "عشاء العرسان" وهو يحتضن عروسه ويحمد الله الذي نجاه من العين التي أصابتهما.

 البداية بتداول مقطع مصور يظهر عريسًا من مدينة الإسماعيلية وهو ينهال بالضرب على عروسه أمام الكوافير، بشارع السطان حسين أمام المارة وأخذ يوجه لها اللكمات والصفعات دون النظر إلى أى اعتبارات أخلاقية أو عائلية، حتى أصبح تريند تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسط إدانة العريس.

وشهد شارع السلطان حسين بالإسماعيلية واقعة مؤسفة حيث أقدم شاب يوم زفافه إلى ضرب عروسته أمام المارة واخذ يوجه لها اللكمات والصفعات دون النظر إلى أي اعتبارات إخلاقية أو عائلية، أثناء خروجها من الكوافير، قبل ذهابها للقاعة، لبدء مراسم الزفاف، وهو ما جعل المارة تتجمع لمحاولة الدفاع عن العروسة، التي كانت ترتدى فستان زفافها، وبدأت تصرح بصوت عالى قبل أن تفقد الوعى للحظات.

 

عروسى-الإسماعيلية-(2)
 

 

عروسى-الإسماعيلية
 

 

عريس-الإسماعيلية-مع-أصدقائه-فى-الصبحية
 

 

عريس-الإسماعيلية-والزميل-السيد-فلاح
 

 

 
 
عروسى-الإسماعيلية-(1)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة