الأهلى مشغول محلياً وعينه على أفريقيا.. المارد الأحمر يستعد لمواجهة المقاصة ويفكر فى صن داونز بدورى الأبطال.. ترقب لحضور الجمهور لدعم الفريق أمام بطل جنوب أفريقيا.. وعمار حمدى يُجرى جراحة الصليبى خلال ساعات

الأحد، 20 فبراير 2022 01:01 م
الأهلى مشغول محلياً وعينه على أفريقيا.. المارد الأحمر يستعد لمواجهة المقاصة ويفكر فى صن داونز بدورى الأبطال.. ترقب لحضور الجمهور لدعم الفريق أمام بطل جنوب أفريقيا.. وعمار حمدى يُجرى جراحة الصليبى خلال ساعات الاهلى
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى يستعد فيه الأهلي لمواجهة المقاصة فى الدوري المصري الممتاز، تمنح إدارة النادى والجهاز الفني للفريق، بقيادة بيتسو موسيماني، أهمية خاصة لمباراة صن داونز الجنوب أفريقي ببطولة أفريقيا.

إدارة الأهلي تخوض حالياً سباقا على جبهتين، واحدة محلية من خلال الرغبة فى العودة للمنافسة محلياً واستعادة درع الدورى، وأيضاً الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا الذى يحتله المارد لأحمر فى آخر نسختين، فضلاً عن ترقب النادى جراحة الصليبي لـ عمار حمدي لاعب الفريق.

الأهلي يترقب حضور الجماهير أمام صن داونز

يترقب مسئولو الأهلي وصول الموافقة الرسمية من الجهات الأمنية على الطلب الذى تقدم به النادى مؤخراً لحضور جماهير مباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب أفريقي ببطولة أفريقيا.

وكان الأهلي قد أرسل خطاباً رسمياً للجهات الأمنية يطلب فيه حضور الجمهور مباراة المارد الحمر أمام صن داونز المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل.

ووافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على نقل مباراة الأهلي وصن داونز من استاد الأهلي والسلام إلى استاد القاهرة.

وتعادل الأهلي مع الهلال السوداني الجمعة الماضى بالخرطوم فى الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الكاف قرر تأجيل الجولة الأولى للأهلي في دور المجموعات حيث كان مُقرراً لها 11 أو 12 فبراير الجاري أمام المريخ السوداني وتم تأجيلها إلى 5 مارس المقبل بسبب مشاركة الأهلي في مونديال الأندية الأخير بالإمارات الذي حصد فيه الاهلي الميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخ النادي.

الأهلي يبدأ غداً الاستعداد للمقاصة

ويبدأ الاهلي غداً، الاثنين، الاستعداد لمواجهة المقاصة، حيث تراجع الجهاز الفني للفريق عن قراره السابق ببدء الاستعداد أمس السبت، لمواجهة المقاصة في الدوري، وقرر منح اللاعبين راحة 48 ساعة بعد العودة من السودان مساء أمس الأول وخوض مباراة الفريق أمام الهلال على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان والتى انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

الجهاز الفني للأهلي كان قد أعلن عقب مباراة الهلال السوداني أمس أن الفريق سيتدرب اليوم في بداية رحلة الاستعداد لمواجهة المقاصة، قبل أن يُعلن منذ قليل تأجيل بدء الاستعداد لمباراة المقاصة حتى يوم الأثنين المقبل من أجل حصول الفريق على فترة راحة بعد رحلة السودان.

جراحة لـ عمار حمدي

بعيداً عما سبق، يُجرى عمار حمدى لاعب الفريق خلال الساعات المقبلة جراحة الرباط الصليبي تحت إشراف البروفيسور كريستيان فينك فى مركز طبى متخصص بالنسما، الذى سبق أن أجرى نفس الجراحة لـ«أكرم توفيق» لاعب الفريق.

وأجري لاعب الأهلي الفحوصات الطبية اللازمة خلال وجوده في النمسا قبل إجراء الجراحة تحت إشراف البروفيسور فينك، الذي يجرى الجراحات لنجوم الدوريات الأوروبية.

وتوجه الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، من القاهرة إلى النمسا أمس السبت عقب عودته مع بعثة فريق الكرة من السودان، بعد الانتهاء من مباراة الهلال.

وكان عمار حمدي قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال وجوده مع الأهلي في الإمارات لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية والتى نجح خلالها الفريق في التتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالى والثالثة فى تاريخ النادي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة