مفاوضات مكثفة مع أوناجم لحسم تجديد تعاقده مع الزمالك

الأربعاء، 02 فبراير 2022 06:10 م
مفاوضات مكثفة مع أوناجم لحسم تجديد تعاقده مع الزمالك محمد اوناجم
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت إدارة نادي الزمالك في فتح خط مفاوضات مكثف مع المغربي محمد اوناجم لاعب الفريق من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لاي نادي بداية من يناير الماضي وفقا للوائح الاتحاد الدولى.

وقدمت إدارة الزمالك عرضا ماليا مميزا لمحمد أوناجم وبعض الإمتيازات لإغراء اللاعب علي توقيع العقد الجديد بعدما أوصي كارتيرون المدير الفني للفريق بضرورة تجديد عقد اللاعب.

فيما استقرت إدارة الكرة بنادي الزمالك علي عقد جلسة الحسم مع المغربي اشرف بن شرقي لاعب الفريق، الأسبوع المقبل عقب عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في أمم افريقيا بالكاميرون والتي ودعها الفريق المغربي امام المنتخب الوطني الاحد الماضي.

وسيحسم مسئولو الزمالك ملف تجديد أشرف بن شرقي خلال الجلسة المرتقبة، وسيتم وضع عرض مادي وأدبي يناسب اللاعب وامكانيات النادي، وسينتظر الزمالك من اللاعب الموافقة او الرفض ليتم حسم الأمر خلال الأيام المقبلة، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لاي نادي بداية من يناير الماضي وفقا للوائح الاتحاد الدولى.

من ناحية أخرى ووضعت إدارة نادي الزمالك الخطة البديلة تحسبا لفشل مفاوضات التجديد مع المغربي أشرف بن شرقي، وبدأت إدارة الزمالك تدرس بعض السير الذاتية وتراقب بعض اللاعبين الذين يشغلون مركز الجناح الأيسر في بطولة أمم افريقيا المقامة حاليا تمهيدا للتعاقد مع أحدهم في الصيف المقبل، ليكون بديلا لبن شرقي في حالة فشل التجديد معه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة