برنامج تأهيل خاص للثلاثى المحترف عقب الانضمام لتدريبات الزمالك

الأربعاء، 02 فبراير 2022 10:28 ص
برنامج تأهيل خاص للثلاثى المحترف عقب الانضمام لتدريبات الزمالك سيف الدين الجزيرى
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك برنامج تأهيل خاصا للثلاثى سيف الجزيرى وحمزة المثلوثى وأشرف بن شرقى عقب عودتهم من المشاركة مع منتخباتهم فى أمم أفريقيا، حيث ينضم الثلاثى لتدريبات الزمالك يوم السبت المقبل استعدادا لمواجهة بيترو اتليتكو الأنجولى فى الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والمقرر لها 12 فبراير الجارى.

ويرغب كارتيرون فى عمل استشفاء للاعبين الثلاثة قبل خضوعهم لبرنامج بدنى مكثف، وذلك خوفا من زيادة الحمل البدنى من بداية التدريبات، ما قد يؤثر عليهم ويعرضهم لإصابات عضلية، خاصة الثنائى التونسى حمزة المثلوثى وسيف الجزيرى اللذان شاركا بصفة منتظمة فى البطولة على عكس أشرف بن شرقى الذى لم يظهر كثيرا فى مباريات منتخب بلاده.

من ناحية أخرى لجأ مسئولو الزمالك إلى فكرة وضع بنودا تحفيزية ومكافآت خاصة للاعبين من أجل إقناعهم بالتجديد خاصة القوام الأساسي للفريق والذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، وفي مقدمتهم محمد أبو جبل وطارق حامد واشرف بن شرقي، بخلاف تعديل عقود اللاعبين الـ6 الذين جددوا تعاقدهم الموسم الماضي وهم أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وعبد الله جمعة ومحمود الونش وسيف الجزيري وإمام عاشور.

في نفس السياق قرر مسئولو الزمالك بدء تنفيذ الفكرة مع طارق حامد لاعب وسط الفريق حيث استقرت إدارة الكرة علي وضع بنود تحفيزية ومكافآت خاصة فى عقده للموافقة على التجديد والتراجع عن الاحتراف الخليجي فى نهاية الموسم.

ويحدد الجهاز الطبى للزمالك موقف طارق حامد من العودة للتدريبات الجماعية والاستعداد لمواجهة فريق بترو أتلتيكو الأنجولى، فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، عقب الانتهاء من مواجهة طلائع الجيش فى كأس الرابطة.

ومن المنتظر أن يخضع طارق حامد لاختبار طبى عقب توديع الزمالك كأس الرابطة، والذى سيتم بناءً عليه تحديد موقف اللاعب من العودة والانتظام فى تدريبات الفريق استعدادًا لأول لقاءات دورى الأبطال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة