مدرب صن داونز: فيفا خدع موسيمانى بسبب جائزة أفضل مدرب

الأربعاء، 02 فبراير 2022 11:35 ص
مدرب صن داونز: فيفا خدع موسيمانى بسبب جائزة أفضل مدرب بيتسو موسيماني مدرب الأهلى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مانقوبا منجقيثي، المدرب المساعد لفريق ماميلودى صن داونز، أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" خدع مواطنه الجنوب أفريقى، بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى.

وحصد موسيماني 3 ألقاب في عام 2021 وهي دوري أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز وكأس السوبر مرتين أمام الرجاء ونهضة بركان المغربين، وحصوله على الميدالية البرونزية فى كأس العالم للأندية 2020.

 وقال مانقوبا منجقيثي، في تصريحات نقلتها شبكة "IOL" الجنوب أفريقية: "نحن سعداء كمدربين في جنوب أفريقيا بوجود أحد سفرائنا الذى يمثلنا فى كأس العالم للأندية 2021، فهو يثبت ويظهر للعالم ما هو قادر عليه".

5

 

وواصل مدرب صن دوانز: "بصراحة، لقد خُدع موسيماني من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بعدم حصوله على جائزة مدرب العام، إذا كنت تفكر في عدد الألقاب القارية التي فاز بها في عام واحد، ولكن ربما لأنه أفريقي، فهو لا يحصل على التقدير الذي يستحقه".

وتابع منجقيثي: "من الصعب للغاية أن يفوز شخص واحد ببطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر الأفريقي مرتين في عام واحد، ومع ذلك لم يتم اختياره كمدرب العام، لكن علينا احترام هذه القرارات لأننا نحن الأفارقة متواضعون ولسنا متعجرفين".

وأتم مانقوبا منجقيثي تصريحاته: "لكن في حقيقة الأمر، إذا نظرنا إلى كل ما حققه، كان ينبغي أن يكون هو الشخص الذي يحصل على تلك الجائزة، لكن ربما حصل الآن على فرصة أخرى للمشاركة في كأس العالم للأندية، ويمكنه إثبات مدى قدراته مع الأهلي وما يمكن تقديمه".

ويستعد الأهلي لمواجهة مونتيري المكسيكي السبت المقبل، في افتتاح مشواره في كأس العالم للأندية في الإمارات خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة