موسيماني يطلب تقريرا عن مونتيري المكسيكي قبل موقعة المونديال

الأربعاء، 02 فبراير 2022 03:30 ص
موسيماني يطلب تقريرا عن مونتيري المكسيكي قبل موقعة المونديال موسيماني
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، تقريرا فنيا عن فريق مونتيري المكسيكي قبل المباراة التي تجمعهما يوم 5 فبراير الحالى في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، من أجل معرفة كل كبيرة وصغيرة عن المنافس قبل المواجهة التى تجمعهما في ضربة البداية بمونديال الأندية.

ويرغب موسيماني في التوقف على أسلوب لعب مونتيري المكسيكي وقت الاستحواذ على الكرة وفي اختراق صفوف دفاعات الفرق المنافسة وكذلك في الدفاع، وأهم اللاعبين في صفوفه من أجل بناء خطة اللعب التي سيعتمد عليها خلال هذه المباراة.

وانضم مصطفى شوبير ومحمد مغربي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمعسكر الفريق الحمر بالإمارات مساء أمس الثلاثاء، استعدادًا لبطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق في أبو ظبي بعد غد الخميس، وتستمر حتى 12 فبراير الجاري.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن الثنائي خضع لمسحة طبية ثالثة في القاهرة للاطمئنان على حالتهما وجاءت نتيجتها سلبية.

ووصل الثنائي إلى أبو ظبي مساء أمس للانتظام في معسكر الفريق استعدادًا لمونديال الأندية، وخاض الأهلي أول تدريباته مساء الثلاثاء في أبو ظبي في بداية الاستعداد لكأس العالم للأندية.

وكانت بعثة الأهلي، برئاسة المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، قد وصلت إلى الإمارات مساء الاثنين، حيث يستعد الأهلي لمواجهة فريق إف سي مونتيري المكسيكي يوم السبت المقبل 5 فبراير الجاري، في الدور التمهيدي لكأس العالم للأندية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة