بيبول: حصول كيت ميدلتون على رعاية دورى الرجبى أول دور ملكى لهارى يتم توزيعه

الأربعاء، 02 فبراير 2022 04:42 م
بيبول: حصول كيت ميدلتون على رعاية دورى الرجبى أول دور ملكى لهارى يتم توزيعه كيت ميدلتون
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مجلة "بيبول" الأمريكية إن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون أصبحت الراعي الملكي الجديد لاتحاد الرجبي لكرة القدم ودوري الرجبي لكرة القدم بعد أن كان الأمير هارى يشغل هذا الدور، معتبرة أن هذه أول مناصب يتم توزيعها على عضو آخر في العائلة المالكة منذ أن تراجع دوق ودوقة ساسكس عن أدوارهما كأحد كبار أفراد العائلة المالكة وتخلوا عن مشاركتهم مع العديد من الجمعيات الخيرية والمؤسسات في المملكة المتحدة.

وزارت كيت ، الأربعاء ، ملعب تويكنهام للقاء لاعبي إنجلترا من فرق الرجال والسيدات أثناء استعدادهم لبطولة الأمم الستة ، بالإضافة إلى المدربين والحكام.

كما انضمت إلى جلسة تدريبية أقيمت على أرض الملعب من قبل مدرب منتخب إنجلترا إيدي جونز. أمسكت كيت الكرة باحتراف أثناء رفعها عالياً في الهواء.

وأصدر مكتبها في قصر كينسينجتون مقطعًا جديدًا على وسائل التواصل الاجتماعي للاحتفال بيومها الأول في الوظيفة. وقالت دوقة كامبريدج إن المنظمتين "الرائعتين" تلتزمان بتسخير القوة التي يمكن أن تتمتع بها الرياضة في الجمع بين المجتمعات ومساعدة الأفراد على الازدهار. وإنني أتطلع إلى العمل معهم عبر جميع مستويات الألعاب ، وتشجيع إنجلترا على في ما يعد بأن يكون عامًا مثيرًا لكلتا الرياضتين! " ووقعت الرسالة بحرف "C" الحرف الأول لاسمها كاثرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة