اوباميانج فى أول رسالة لجماهير برشلونة بعد الانضمام للفريق.. فيديو

الأربعاء، 02 فبراير 2022 02:38 م
اوباميانج فى أول رسالة لجماهير برشلونة بعد الانضمام للفريق.. فيديو اوباميانج
كتب: ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص فريق برشلونة على الاحتفاء بلاعبه الجديد اوباميانج من خلال الحساب الرسمي للفريق على موقع انستجرام، وذلك عبر فيديو ظهر فيه اللاعب الجابوني بتيشرت الفريق الكتالوني، ويبدو سعيداً للغاية بعد الرحيل من ارسنال إلى اسبانيا وتحديداً برشلونة للعب تحت قيادة تشافى.

 

اوباميانج
اوباميانج

 

وكان  النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم أرسنال الإنجليزى السابق، وجه رسالة عاطفية إلى جماهير الجانرز عقب رحيله عن الفريق، وأعلن نادى أرسنال، مساء الثلاثاء، الانفصال بالتراضى عن مهاجم منتخب الجابون، لتنتهى التكهنات حول مستقبل اللاعب، بعدما جرده المدرب مايكل أرتيتا من شارة القيادة لأسباب انضباطية فى ديسمبر.

وأكد أوباميانج أنه يشعر بالندم على ظروف رحيله من أرسنال، وأنه من المحزن عدم إمكانية الحصول على وداع جيد قبل استكمال انتقاله المنتظر إلى برشلونة الإسبانى.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FC Barcelona (@fcbarcelona)

ونشر أوباميانج عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "كان تركيزي ينصب دائما بنسبة 100% على أن أفعل كل ما بوسعي من أجل النادي، ولهذا السبب فإنه من المؤلم الرحيل دون وداع جيد، لكن هذا هو حال كرة القدم".

وأضاف أوبا: "أنا حزين أني لم أحصل على فرصة لمساعدة زملائي في الأسابيع القليلة الماضية، لكن ليس لدى إلا كل الاحترام للنادى، وأتمنى حقا لكل زملائى والمشجعين التوفيق وقضاء سنوات عديدة ناجحة في المستقبل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة