أكرم القصاص - علا الشافعي

أوباميانج لجماهير أرسنال: أنا حزين ومن المؤلم الرحيل دون وداع جيد

الأربعاء، 02 فبراير 2022 10:33 ص
أوباميانج لجماهير أرسنال: أنا حزين ومن المؤلم الرحيل دون وداع جيد بيير إيميريك أوباميانج
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم أرسنال الإنجليزى السابق، رسالة عاطفية إلى جماهير الجانرز عقب رحيله عن الفريق، وأعلن نادى أرسنال، مساء الثلاثاء، الانفصال بالتراضى عن مهاجم منتخب الجابون، لتنتهى التكهنات حول مستقبل اللاعب، بعدما جرده المدرب مايكل أرتيتا من شارة القيادة لأسباب انضباطية فى ديسمبر.

وأكد أوباميانج أنه يشعر بالندم على ظروف رحيله من أرسنال، وأنه من المحزن عدم إمكانية الحصول على وداع جيد قبل استكمال انتقاله المنتظر إلى برشلونة الإسبانى.

ونشر أوباميانج عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "كان تركيزي ينصب دائما بنسبة 100% على أن أفعل كل ما بوسعي من أجل النادي، ولهذا السبب فإنه من المؤلم الرحيل دون وداع جيد، لكن هذا هو حال كرة القدم".

وأضاف أوبا: "أنا حزين أني لم أحصل على فرصة لمساعدة زملائي في الأسابيع القليلة الماضية، لكن ليس لدى إلا كل الاحترام للنادى، وأتمنى حقا لكل زملائى والمشجعين التوفيق وقضاء سنوات عديدة ناجحة في المستقبل".

وانضم أوبا لصفوف أرسنال من بوروسيا دورتموند فى يناير 2018 وفاز بالحذاء الذهبى فى الدورى الإنجليزى الممتاز فى أول موسم كامل له في 2018/19، كما سجل الهدفين في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2020 الفوز على تشيلسي، وسجل مرة أخرى في ويمبلي عندما توج الجانرز بدرع الاتحاد الإنجليزي ضد ليفربول في بداية الموسم الماضي.

وخاض المهاجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج 392 مباراة في كل الأندية التي لعب لها، سجل خلالها 207 أهداف، حيث لعب في 3 دوريات من الدوريات الكبرى وهى الدورى الفرنسي والألمانى والإنجليزى، وشد الرحال إلى الدورى الإسبانى رفقة برشلونة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة