التلاتة استفردوا بيه وقتلوه.. دموع أسرة الضحية وتفاصيل الجريمة البشعة بطنطا.. لايف

الأربعاء، 02 فبراير 2022 06:58 م
التلاتة استفردوا بيه وقتلوه.. دموع أسرة الضحية وتفاصيل الجريمة البشعة بطنطا.. لايف
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع بث مباشر جديد من منطقة مساكن الجلاء بمدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية ، ولقاء مع أسرة شاب في العقد الثاني من عمره لقي حتفه نتيجة مشاجرة مع ثلاثة أشخاص.
 
وقال محمود الشحات والد المجني عليه لـ"اليوم السابع" أن الفقيد حسين كان يبلغ من العمر 29 سنة ، وكان يعمل سائق علي سيارة سرفيس بمنطقة الجلاء بمدينة طنطا ، وكان يجهز نفسه لحفل زفافه وكتب كتابه الأسبوع المقبل ، ولكن إرادة الله أن يموت علي يد أحدٍ البلطجية داخل المدينة بعد مشاجرة لا يوجد دخل له بها .
 
 
وأضاف: قبل حوالي عشرة أيام تقريبا وعند ذهاب المجني عليه الي عمله شاهد أسرة القاتل وهي تتشاجر مع زوجة خاله ، فاسرع علي الفور لفض المشاجرة فقامو بالاعتداء عليه إمام جميع أهالي المنطقة وتم تحويله الي مستشفي رمد طنطا لوجود جرح في العين ، مشيرًا الي آنه بعد ذلك لم يقم بتحرير اي محضر ضدهم حتي لا يتعدي عليه أحدٍ.
 
 
وأشار إلي أنه بعد اسبوع من الواقعة وتحديدا صباح أمس ، قاموا هاؤلاء بالاعتداء عليه بمنطقة موقف الجلاء إمام جميع السائقين بالأسلحة البيضاء ، مما أدي إلي إصابته بعدة طعنات بالقلب ادت الي وفاته في الحال ، مطالبا بالقصاص العادل حتي تهدأ النار بداخلهم .
 
وكان شاب لقي حتفه علي يد 3 أشخاص بدائرة قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية ، وذلك بعدة طعنات نافذة في القلب والصدر إثر نشوب مشاجرة بينهم وجرى ضبط المتهمين وحرر محضر بالواقعة
 
تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغاً بمقتل شاب على يد 3 أشقاء بدائرة قسم ثان طنطا ، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية مدعومة بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ وتبين مقتل شاب يدعي " حسين م ال " في العقد الثاني من العمر، مقيم بمنطقة الجلاء بدائرة قسم ثان طنطا 
 
وبالفحص تبين إصابته بعده طعنات نافذه أودت بحياته وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشقاء وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تمكن ضباط مباحث قسم ثان طنطا من القبض على المتهمين. 
 
وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة العامة التى قررت تشريحها لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب التأكد من عدم وجود شبهة جنائية من عدمه وتفريغ الكاميرات المحيطة بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف الواقعة وسرعة ضبط الجناة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة