تشييع جثمان شاب لقى مصرعه على يد 3 أشخاص فى مشاجرة بالغربية.. لايف

الأربعاء، 02 فبراير 2022 03:45 م
تشييع جثمان شاب لقى مصرعه على يد 3 أشخاص فى مشاجرة بالغربية.. لايف جانب من الجنازة
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا جديدا من مدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية، وتغطية لجنازة شاب في العقد الثاني من عمره لقي مصرعه في مشاجرة مع 3 أشخاص، وشارك في تشييع الجنازة المئات من أهالي الفقيد.



وكان شاب لقي مصرعه علي يد 3 أشخاص بدائرة قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية، وذلك بعدة طعنات نافذة في القلب والصدر إثر نشوب مشاجرة بينهم وجرى ضبط المتهمين وحرر محضر بالواقعة.

تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغاً بمقتل شاب على يد 3 أشقاء بدائرة قسم ثان طنطا ، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية مدعومة بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ وتبين مقتل شاب يدعي "حسين م ال" في العقد الثاني من العمر، مقيم بمنطقة الجلاء بدائرة قسم ثان طنطا

وبالفحص تبين إصابته بعده طعنات نافذه أودت بحياته وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشقاء وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تمكن ضباط مباحث قسم ثان طنطا من القبض على المتهمين.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة العامة التى قررت تشريحها لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب التأكد من عدم وجود شبهة جنائية من عدمه وتفريغ الكاميرات المحيطة بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف الواقعة وسرعة ضبط الجناه.
 

الجنازة
الجنازة

 

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

 

 

جنازة
جنازة

 


 



 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة