اتحاد الكرة: الأمور في الكاميرون مش طبيعية واعتراضنا على الحكم بكاري جاساما لهذا السبب

الأربعاء، 02 فبراير 2022 12:29 ص
اتحاد الكرة: الأمور في الكاميرون مش طبيعية واعتراضنا على الحكم بكاري جاساما لهذا السبب عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن هناك أمورا غريبة تحدث مع المنتخب المصري ببطولة كأس الأمم الأفريقية، أولها لعب مباراة مصر والكاميرون على ملعب تم اتخاذ قرار بغلقه بسبب مقتل 8 أشخاص به قبل أيام.

 

أضاف حسين، في مداخلة هاتفية لبرنامج "من مصر" مع الإعلامي عمرو خليل، عبر قناة CBC: "الأمور مش طبيعية في الكاميرون.. الملعب اتقفل ويرجع تاني نلعب عليه، واختيار الحكم جاساما وقبله حكم سنغالي لمباراة مصر والمغرب، وارتكب العديد من الأخطاء خلال المباراة، واحتجاج الاتحاد المصري لكرة القدم على اختيار الجامبي بكاري جاساما حتى نثبت موقف أننا فاهمين وواعين وبنضع الاتحاد الأفريقي أمام نفسه، وبنفهمهم إن الحاجات اللي بيعملوها مش طبيعية".

 

وتابع عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الكابتن عصام عبد الفتاح عضو لجنة التحكيم في الاتحاد الافريقي، ورئيس لجنة الحكام المصرية، يطمئن اتحاد الكرة، أن الأمور ستسير بشكل جيد، وأن كل طرف سيحصل على حقه خلال مباراة مصر والكاميرون، مردفا: "مسألة المسحات كويسة والدنيا مشيت فيها الحمد لله".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة