أكرم القصاص - علا الشافعي

جهاد جريشة: اختيار الحكم الجامبى بكارى جاساما لمباراة مصر والكاميرون غير موفق

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 11:50 م
جهاد جريشة: اختيار الحكم الجامبى بكارى جاساما لمباراة مصر والكاميرون غير موفق جهاد جريشة
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الحكم الدولى السابق جهاد جريشة إن الشعب المصرى لا يريد سوى العدالة التحكيمية بين مباراتى مصر والكاميرون فى نصف نهائى كأس الأمم الأفريقية، لاسيما وأن اختيار الحكم الجامبى بكارى جاساما يحمل علامة استفهام كبيرة.

وأضاف جريشة، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "من مصر" مع الإعلامى عمرو خليل، عبر قناة CBC، أن آخر مباراة لعبها الحكم بكارى جاساما كان بين مالى وغينيا الاستوائية، وارتكب خطأً كبيرا بعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لمنتخب مالى، قائلا: "نحن نثق فى أداء لاعبى المنتخب الوطنى أمام الكاميرون، ولكن اختيار بكارى جاساما غير موفق من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، ولا أتوقع تغييره قبل مباراة مصر والكاميرون".

وتابع جهاد جريشة: "ظهر بكارى جاساما وكأنه يتحدث مع غرفة الفار فى مباراة مالى وغينيا الاستوائية، وفى النهاية اكتشفنا أن الفار كان معطل فى المباراة، والاتحاد المالى قدم احتجاج رسميا على الأداء التحكيمى، ولا يصح أن يتم مكافأة حكم أخفق فى مباراة بدور الـ16 بالبطولة، بإسناد التحكيم له لمباراة كبيرة فى نصف النهائى بين مصر والكاميرون".

وأكمل: "محمد صلاح سوف يكون له دور كبير مع حكم مباراة مصر والكاميرون خلال اللقاء يوم الخميس المقبل، ونتمنى أن نبارك للمنتخب المصرى والشعب المصرى على الفوز على الكاميرون والوصول إلى المباراة النهائية للكان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة