إيقاف تدريب منتخب مصر بسبب طائرة تجسس وشكوى للكاف

الأربعاء، 02 فبراير 2022 09:11 م
إيقاف تدريب منتخب مصر بسبب طائرة تجسس وشكوى للكاف تدريب منتخب مصر
كتب محمد مراد - أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مران منتخب مصر واقعة طريفة بعد ملاحظة أحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر تواجد طائرة كاميرا صغيرة تحلق فوق أرجاء ملعب تدريب المنتخب، الذي يستعد لمباراة الكاميرون المقرر لها التاسعة مساء غد الخميس في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير الحالى.
 
ويجهز مسئولو اتحاد الكرة شكوى لإرسالها إلى الاتحاد الأفريقى للتحقيق في هذه الواقعة، ومعرفة من المسئول عن هذه الطائرة التي تسجل تدريبات المنتخب.
 
وكان كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، أكد أن فريقه مستعد لمواجهة منتخب الكاميرون، موضحًا فى المؤتمر الصحفى أنه لا يوجد خوف فى كرة القدم، ومحونا هذه الكلمة من القاموس المصري، لكن يوجد احترام للخصم، ونعلم مدى قوة المنتخب الكاميرونى وسنواجههم بكل احترام.

وأضاف المدير الفنى للمنتخب الوطنى أن لديه خطة سهلة لمواجهة أسود الكاميرون، وهى علينا أن "نجرى ونجرى ونجرى، ونلعب ونلعب ونلعب، لنفوز ونتأهل للمباراة النهائية".

وعن صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميرونى، قال كيروش إنه "بطل دولى لكرة القدم" ولديه تاريخ كبير فى عالم الساحرة المستديرة، متمنيًا أن تكون مواجهة الفراعنة والكاميرون تليق باسم المنتخبين.

ويخوض المنتخب المصرى اللقاء مرتديا الزى الأبيض والشورت الأبيض والجوارب البيضاء عقب الاجتماع الفني الذى أقيم صباح اليوم لمباراة الفراعنة أمام الكاميرون، حيث يعد هذا الزى "وش السعد" على الفراعنة فى المباريات المهمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة