أكرم القصاص - علا الشافعي

جمال علام يصل ياوندى لرئاسة بعثة منتخب مصر قبل مباراة الكاميرون

الأربعاء، 02 فبراير 2022 04:40 م
جمال علام يصل ياوندى لرئاسة بعثة منتخب مصر قبل مباراة الكاميرون جمال علام رئيس اتحاد الكرة
كتب: محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل  جمال علام رئيس اتحاد الكرة إلى الكاميرون استعدادًا لرئاسة بعثة منتخب مصر قبل مباراته غدًا أمام الكاميرون المقرر لها التاسعة مساءًا ، في الدور قبل النهائى لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التى تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

كان جمال علام قد سافر مع المنتخب منذ بداية السفر إلى الكاميرون قبل أن يتعرض للإصابة بفيروس كوورنا ويعود للقاهرة عقب مباراة السودان.

يواجه المنتخب الوطنى نظيره الكاميرون ضمن مبارايات دور نصف نهائى بطولة كأس الأمم الافريقية والتي ستقام على ستاد أولمبية بمدينة دوالا في تمام الساعة التاسعة مساء غد الخميس.

يخوض المنتخب المصرى  اللقاء مرتديا الزى الأبيض و الشورت الأبيض و الجوارب البيضاء عقب الاجتماع الفني الذى أقيم صباح اليوم لمباراة الفراعنة أمام الكاميرون حيث يعد هذا الزى " وش السعد " على الفراعنة فى المباريات الهامة .

وفى نفس السياق جاءت نتيجة المسحة الخاصة بمنتخب مصر سلبية قبل مواجهة الكاميرون المقرر لها التاسعة مساء الخميس في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير.
 
يختتم منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، اليوم الأربعاء، تدريباته استعدادا لمواجهة الكاميرون مساء غد الخميس على ستاد أولمبييه فى قبل نهائى بطولة أمم افريقيا 2021.

ويضع كيروش وجهازه مساء اليوم الرتوش الأخيرة على الخطة التى سيخوض بها الفراعنة اللقاء، كما يحسم التشكيل النهائى للمباراة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة