أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب صن داونز يطلب حضور جماهيره أمام الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا

السبت، 19 فبراير 2022 01:37 م
مدرب صن داونز يطلب حضور جماهيره أمام الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا صن داونز
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب رولاني موكوينا، المدير الفني لنادى صن داونز الجنوب أفريقى حكومة جنوب أفريقيا بضرورة تواجد الجماهير أثناء مواجهة النادي الأهلي في دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا ويواجه الأهلي حامل اللقب صن داونز الجنوب أفريقي يوم 25 فبراير الجاري، بالجولة الثالثة على ستاد القاهرة الدولي.

ونقلت صحيفة "news24 " الجنوب أفريقية، تصريحات المدير الفني لفريق صن داونز والتي دعى فيها الحكومة الجنوب أفريقية بضرورة الحرص على إقامة المباراة بحضور الجماهير الجنوب أفريقية.

وذكر التقرير ترقب مسئولو النادي الجنوب إفريقي معرفة العدد المسموح بدخوله مدرجات مباراة الأهلي ضد صن داونز، في ظل رغبة الإدارة الحمراء في حضور عدد كبير من جماهير النادي باعتبارها مباراة مهمة في حسم مشوار الفريق الأحمر نحو الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث يرغب الأحمر في تحقيق الفوز في هذه المباراة بعد التعادل سلبياً في الجولة الأولى مع الهلال بالسودان.

Capture
 
ويلعب الأهلي مباراته ضد صن داونز على استاد القاهرة، بناءا على رغبة الجهاز الفني للفريق الأحمر، الذي فضل خوض المباراة على استاد القاهرة عن اقامتها على استاد الأهلي والسلام، بخلاف أن ملعب السلام سيستضيف مباراة المريخ السوداني ضمن منافسات الجولة ذاتها، بعد الاتفاق مع إدارة الأهلي على إقامة كل مباريات الفريق السوداني على ملعب الأهلي.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة