منافس الأهلى.. مدرب صن داونز يكشف عن معسكره القاهرى بعد مواجهة المريخ

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 03:42 م
منافس الأهلى.. مدرب صن داونز يكشف عن معسكره القاهرى بعد مواجهة المريخ صن داونز
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية عن خطة موسعة وطارئة سيقوم بها مانقوبا منجكيثي، المدير الفني لنادي صن داونز من أجل خوض مباراتي الأهلي والمريخ في الجولتين المقبلتين من دوري أبطال إفريقيا 2021/2022.
 
ويواجه صن داونز المريخ السوداني يوم السبت المقبل في الجولة الثانية للفريقين بدور المجموعات ، على أن تكن المواجهة في القاهرة بعد قرار مجلس إدارة النادي السوداني بإقامة جميع مباريات الفريق في القاهرة  ، كما سيواجه الأهلي يوم 25 فبراير على ملعب السلام.
 
وتحدث منجكيثي لصحيفة "Times Live" الجنوب إفريقية، قائلا: "سنستدعي عددًا كبيرًا من اللاعبين لأننا سنخوض مباراتين في مصر، سوف نأخذ أكثر من 25 لاعب تحسبًا لبعض إصابات فيروس كورونا".
 
وواصل: "قررنا البقاء أفضل في مصر، نظرا لقلة عدد الرحلات وبالتالي سنخوض المواجهة تلو الأخرى في مصر بلا أي رحلات أخرى ، لقد درسنا الأمر مع المدربين والمسئولين في النادي، وشعرنا جميعًا أننا سنواجه الكثير من إرهاق السفر إذا رحلنا وعدنا بعد مباراة المريخ لمواجهة الأهلي".
 
Untitled
 
وكان منجكيثي، قد كشف موقف جناح الفريق المصاب حديثًا جاستون سيرينو من مباراة الأهلي في دور المجموعات بعدما أعلن صن داونز  إصابة الجناح الأوروجوياني فى مباراة الهلال السودانى فى الجولة الأولى من بطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
وأضاف منجكيثي فى تصريحات نقلتها صحيفة "TimesLive" الجنوب أفريقية، "من المحزن أن يصاب ونفقده فى المباريات المقبلة بعدما نجح فى استعادة مستواه الأيام الماضية، وهو أجرى بالفعل عملية جراحية، وسيغيب لفترة لن تقل عن 3 أسابيع".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة