سيراميكا يكشف حقيقة الاستغناء عن عامر عامر فى الصيف

السبت، 19 فبراير 2022 01:00 م
سيراميكا يكشف حقيقة الاستغناء عن عامر عامر فى الصيف عامر عامر حارس مرمى سيراميكا
كتب لبنى عبد الله - حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا عن دهشته العارمة من الأخبار المغلوطة التي ترددت عبر أحد البرامج، والتي لا هدف منها إلا زعزعة استقرار الأندية، واشاعة الاضطراب، في غياب غير مبرر للمهنية.
 
وقال البطاوي  أن مزاعم استغناء نادي سيراميكا عن حارس مرماه الأساسي وكابتن الفريق، عامر عامر، وادعاء أن الجهاز الفني بدأ رحلة البحث عن حارس مرمى جديد، أمر لا أساس له من الصحة، وأمر بعيد كل البعد عن الحقيقة.
 
وأكد معتز البطاوي، المدير الرباضي لنادي سيراميكا عدم صحة الأنباء التي ترددت عن وجود أي قرار بالاستغناء عن خدمات عامر عامر حارس المرمى وقائد الفريق، خاصة وأنه أحد عناصر القوام الأساسي، مشددًا على أن الجهاز الفني بقيادة الكابتن هيثم شعبان، لم يتخذ قراراً برحيل أي لاعب في الوقت الحالي مبديا تمسكه بكل العناصر الموجودة بصفوف الفريق، خاصة وأن الموسم الحالي ممتد حتى أغسطس المقبل.
 
ويناشد نادي سيراميكا  وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية بتحري الدقة في تناول الأخبار التي تخص النادي بشكل عام، والفريق الأول لكرة القدم بشكل خاص، لا سيما وأن المركز الإعلامي لنادي سيراميكا، حريص كل الحرص على مد جميع وسائل الإعلام بكل المعلومات المتعلقة بالنادي، ويسعى  للتعاون مع جميع أطراف المنظومة بما يحقق صالح الكرة المصرية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة