أكرم القصاص - علا الشافعي

"كنا فى الحمام".. سبب غضب مدرب سيراميكا من تونى ومحمد حسن

الجمعة، 18 فبراير 2022 07:44 م
"كنا فى الحمام".. سبب غضب مدرب سيراميكا من تونى ومحمد حسن محمد حسن لاعب سيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مسئول بجهاز الكرة بفريق سيراميكا، سبب استبعاد هيثم شعبان المدير الفني للثنائى محمد حسن ومحمد تونى قبل دقائق من بدء مباراة المصرى البورسعيدى التي أقيمت بالأمس  ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى العام.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن هيثم شعبان اجتمع بلاعبى سيراميكا لإلقاء بعض التعليمات الفنية قبل بدء مباراة المصرى ولكن فوجئ بعدم تواجد الثنائى محمد حسن ومحمد تونى فبادر بالسؤال عنهما ليكتشف المدرب ذهابهم إلى دورة المياه المتواجدة خارج غرفة الملابس.

واستشاط المدير الفني لسيراميكا غضبا واتهم الثنائى بعدم الالتزام والانضباط ليقرر استبعادهما من المباراة والدفع بوليد عبد المنعم بدلا منهما في قائمة المباراة حيث لم يقبل المدرب الأعذار التي قالها الثنائى وامتثلا لتنفيذ قراره في النهاية.

وكان هيثم شعبان كشف سبب استبعاد ثنائى فريقه محمد حسن ومحمد تونى والدفع بوليد عبد المنعم على دكة البدلاء لتعويضهم قبل بدء مباراة المصري البورسعيدى ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري العام.

قال شعبان في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس" إنه لا يحب الحديث عن كواليس وأسرار غرفة الملابس موضحا أن استبعاد الثنائى لعدم الالتزام ولفرض حالة من النظام داخل الفريق مشيرا إلى أن هذا الأمر يحدث في أكبر أندية العالم التي تحتوي على مشاكل داخلية.

وتقاسم النادي المصري نقاط مباراته مع سيراميكا بعد انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، خلال اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري العام، حيث أحرز هدف سيراميكا سيف التقا لاعب الفريق في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، بينما سجل محمد عنتر هدف التعادل للمصري في الدقيقة 49.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة