بعد 5 شهور على انفصاله.. إيلون ماسك بصحبة امرأة مجهولة فى طائرته الخاصة "صور"

السبت، 19 فبراير 2022 12:00 م
بعد 5 شهور على انفصاله.. إيلون ماسك بصحبة امرأة مجهولة فى طائرته الخاصة "صور" إيلون ماسك
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الملياردير الأمريكى إيلون ماسك، يعيش حالة حب ورومانسية جديدة حالياً وفقاً لتقرير نشره موقع "ديلى ميل" البريطانى، الذى أكد أن "ماسك" ظهر بصحبة فتاة مجهولة على متن طائرته الخاصة التي يبلغ سعرها 50 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يجعل الكثيرون يخمنوا بشأن دخوله فى علاقة جديدة عقب 5 شهور على الانفصال عن زوجته.

ماسك
ماسك

وظهر الثنائى بعد هبوط الطائرة مطار لوس انجلوس مؤخراً، حيث ظهرا معاً أثناء النزول من الطائرة، وذلك بعد فترة قليلة على تعرض إيلون ماسك، لأزمة كبيرة فى وسائل الإعلام الغربية ممن أشاروا لاستخدامه القردة بصورة وحشية خلال تجارب تقوم بها شركته.

قبل أن تنفى شركة الملياردير الأمريكى إيلون ماسك "Neuralink" ما نسب إليها من اتهامات حول تعذيب حيوانات أثناء تجربة رقائق دماغ مستقبلية تدعي أنها ستسمح للمصابين بالشلل بالمشي مرة أخرى.

المرأة المجهولة
المرأة المجهولة

وقالت لجنة الأطباء للطب المسؤول (PCRM) ، إنه بين عامي 2017 و 2020، خضعت قرود الاختبار لتجارب وصلت إلى ظروف قاسية، منوهة أن الفريق فشل في توفير الرعاية البيطرية المناسبة للقرود المحتضرة، واستخدم مادة غير معتمدة تُعرف باسم" BioGlue " قتلت الحيوانات بعد تدمير أجزاء من أدمغتهم، حسبما نشر موقع bbc.

من جهتها، نفت شركة ماسك تماما الاتهامات الموجهة لها وأكدت أنها عملت مع الحيوانات "بأكثر الطرق إنسانية وأخلاقية"، مؤكدة التزامها برعاية الحيوان، وأضافت الشركة أن الرقاقة عبارة عن "واجهة دماغ آلة مزروعة بالكامل، لاسلكية، عالية الدقة، من شأنها أن تمكن الأشخاص المصابين بالشلل من استخدام نشاطهم العصبي مباشرة لتشغيل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة، وكان ماسك قد وعد عام 2016، بأن تمكن التكنولوجيا قريبا شخصاً مصاباً بالشلل من استخدام هاتف ذكي بعقله بشكل أسرع من أي شخص يستخدم الإبهام.

طائرة ايلون ماسك
طائرة ايلون ماسك

ويشار إلى أنه في سبتمبر الماضى، أعلن الملياردير الأمريكى و مؤسس شركتي "سبيس إكس" و"تسلا" إيلون ماسك، انفصاله عن شريكة حياته المغنية الكندية جرايمز، بعد علاقة دامت 3 سنوات، حسبما ذكرت شبكة "بى بى سى" البريطانية.

وقال ماسك لموقع  Page Six، إنهما "لا يزالان يحبان بعضهما البعض، ويلتقيان كثيرا وتربطهما علاقة جيدة"، لكن العمل يتسبب دائما بتباعدهما لفترات طويلة، وأضاف: "عملي مع "سبيس إكس" و"تسلا" يتطلب وجودى فى تكساس بشكل أساسي أو السفر إلى الخارج، وعملها مركز في لوس أنجلوس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة