أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد السودانى يتبرأ من منع حضور جماهير الهلال أمام الأهلى

السبت، 19 فبراير 2022 10:38 ص
الاتحاد السودانى يتبرأ من منع حضور جماهير الهلال أمام الأهلى الهلال ضد الاهلى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحف السودانية الصادرة اليوم السبت، مساحات واسعة للحديث عن مواجهة الهلال السودانى والأهلى المصرى على ملعب الجوهرة الزرقاء والتى انتهت بالتعادل السلبي فى الجولة الثانية ببطولة دوري أبطال افريقيا.

وعنونت صحيفة " كورة سودانية " الاتحاد السوداني ينفي علاقته بالقرار ويؤكد دعمه للهلال في حقه باللعب أمام أنصاره، وقالت أكد الاتحاد السوداني لكرة القدم تضامنه ومساندته لنادي الهلال في حقه بآداء مبارياته علي ملعبه بحضور جماهيره بان ذلك حق أصيل للنادي ونفي الاتحاد نفيا قاطعا أن يكون له أي دور في قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بالتراجع عن قراره السابق بالسماح للجمهور بحضور مباراة الهلال السوداني والأهلي .

 

كورة
كورة

وأضافت الصحيفة ، وذكر الاتحاد بأنه تلقي رسالة من كاف يفيده فيها بأنه إتخذ هذا القرار بعد تقارير وصلته من جهات في السودان.

وأوضح معتز محمد لطيف الشاعر نائب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم أنهم تفاجأوا بقرار الكاف بعدم السماح بدخول الجماهير لمباراة الهلال والأهلي الذي استند علي تقارير جهات خارجية وكشف بأن إتحاده يدعم نادي الهلال بحقه في حضور جمهوره لمبارياته مؤكدا بأن الإتحاد السوداني استفسر من الكاف فأفاد بأن تقارير قدمت له وراء القرار.

وأكد نائب رئيس الإتحاد السوداني وقفة اتحاده القوية مع ناديه الهلال في المحافظة علي حقوقه المشروعة وقال سنبحث مع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الأسباب الحقيقية التي دعته لإتخاذ القرار ومعالجتها حتي يتمكن الهلال من آداء مبارياته أمام أنصاره.

وفى خبر اخر عنونت كورة سودانية ، الهلال يكتفي بالتعادل الابيض امام الاهلي القاهري، وقالت وجاءت المباراة سريعة وقوية من الطرفين وكان الاهلي الاكثر تفوقا نسبيا علي مجريات شوط اللعب الاول، وتعامل الفريقيين بحذر شديد وتكتيك عال في شوط اللعب الثاني الذي اضاع الهلال خلاله عدد من الفرص.

كورة 1
 

فيما نشرت صحيفة " كفر ووتر " تحت عنوان "الهلال والاهلي المصري يتعادلان سلبيا في دوري أبطال أفريقيا" ، وقالت انقاد الهلال الى التعادل السلبي على ملعبه امام الاهلي المصري في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجوهرة الزرقاء .

 
كفر
كفر

 

وتابعت نجح الاهلي في تسيير المباراة لما يريد بعد ان عجز الهلال في الاستفادة من 8 ركنيات حصل عليها في المواجهة الي جانب مخالفات امام قوس منطقة الـ 18 بسبب عدم التنفيذ الدقيق من لاعبي الهلال

وأتمت الاهلي كاد ان يخطف المباراة في الدقيقة الاخيرة من الزمن الرسمي في الشوط الثاني من تسديدة قوية من افشة اصطدت بالقائم وتمر الى ضربة مرمي لينتهي اللقاء التعادل السلبي ويضع كل فريق نقطة في رصيده.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة