أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة 10 فى حادث تصادم بين 39 سيارة بولاية ويسكونسن الأمريكية

السبت، 19 فبراير 2022 09:45 م
إصابة 10 فى حادث تصادم بين 39 سيارة بولاية ويسكونسن الأمريكية حادث تصادم
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفادت وسائل إعلام أمريكية، اليوم السبت، بوقوع حادث تصادم كبير فى ولاية ويسكونسن الأمريكية، حيث اصطدمت 39 سيارة فى طريق عام، وقالت السلطات الأمريكية، إن الحادث أسفرعن إصابة 10 أشخاص فى حادث اصطدام بين 39 سيارة فى ولاية ويسكونسن الامريكية بعد ظهر أمس الجمعة.
 
يذكرأن، انتشر مقطع فيديو مروع على مواقع التواصل الاجتماعى، يظهر فيه أكثر من 100 سيارة فى حالة اصطدام على أحد الطرق السريعة فى بريطانيا، بسبب العاصفة يونيس، وأظهر مقطع الفيديو عددا كبيرا من السيارات فى حالة تحطم كامل عقب حادث على طريق إلينوى السريع، وذلك وفقًا للمقطع المصور الذى نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.
 

وقد أصدرت السلطات البريطانية، تحذيرًا من السفر، بعد اصطدام الأشجار المتساقطة بمسارات القطارات، بسبب العاصفة "يونيس"، كما أصدرت مجموعة من شبكات السكك الحديدية البريطانية، صباح اليوم السبت، إشعار آخر بـ "لا تسافر" بعد أن أثارت العاصفة "يونيس" اضطرابا واسعا فى السفر، أمس الجمعة.

Over 100 vehicles involved in pileup on Illinois interstate during winter storm pic.twitter.com/3kp5Qto8Rg

— The Sun (@TheSun) February 19, 2022

وتوقعت السلطات البريطانية، أن تستمر فوضى السفر بسبب العاصفة اليوم، مع بدء السلطات جهود كبيرة من أجل تنظيف الطرق من حطام الأشجار وغيرها، فيما حثت، أمس، السلطات الملايين على البقاء فى منازلهم، حيث ضربت واحدة من أسوأ العواصف المملكة المتحدة، بلغت قوة الرياح 122 ميلا فى الساعة، محطمة الأرقام القياسية.

حادث السير
حادث السير

وبينما أدت الظروف المصاحبة للعاصفة إلى اضطرابات السفر وإلغاء الرحلات وانقطاع التيار الكهربائى، فقد تعطلت شبكات القطارات بسبب الحطام المتطاير، ووقعت أضرار جسيمة فى المبانى والمنازل.

كما واجهت عدة طائرات تقل مسافرين صعوبة كبيرة، أمس الجمعة، للهبوط فى مدرج مطار هيثرو فى العاصمة البريطانية لندن بسبب العاصفة يونيس التي تجتاح كامل مناطق المملكة المتحدة بما فيها العاصمة، وفقا لما نقله موقع "يورو نيوز".

حادث سير
حادث سير
 
ووضعت مناطق واسعة فى بريطانيا بما ذلك لندن في حالة تأهب قصوى بسبب الأحوال الجوية بينما وضع الجيش في أهبة الاستعداد للانتشار لمواجهة العاصفة التي بدأت تضرب البلاد، ترافقها رياح شديدة.

وألغى عدد كبير من الرحلات الجوية في مطارات العاصمة، ودعا مكتب الأرصاد الجوية البريطانيين إلى البقاء في بيوتهم، وأصدر إنذارًا أحمر وهو أعلى مستوى في جنوب غرب انجلترا وجنوب ويلز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة