مجموعة الأهلى.. تشكيل المريخ السودانى ضد صن داونز فى دورى أبطال أفريقيا

السبت، 19 فبراير 2022 02:42 م
مجموعة الأهلى.. تشكيل المريخ السودانى ضد صن داونز فى دورى أبطال أفريقيا المريخ السوداني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن لي كلارك، المدبر الفنى لنادى المريخ السودانى ونظيره مانقوبا منجكيثي، مدرب صن دوانز تشكيل الفريقين في المباراة التى تجمعهما عصر اليوم السبت في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولي من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يستضيف فريق المريخ السوداني نظيره صن داونز الجنوب أفريقي في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، السبت، على استاد السلام الأهلي بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولي من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر صن داونز ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل الأهلى المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، والهلال الثالث برصيد نقطة أيضا، والمريخ في المركز الرابع بلا رصيد.

وجاء تشكيل المريخ السودانى كتالي:

حراسة المرمى: منجد أبو زيد

الدفاع: بخيت خميس، مصطفى كرشوم، عماد الدين صلاح

الوسط:ضياء محجوب، محمد محمود، عمار تيفور، أحمد ادم 

الهجوم: رمضان عجب ادومرجيوى، رمضات عجب 

 

 

فيما جاء تشكيل صن دوانز كتالي:

Image

ويسعى المريخ بقيادة مدربه لي كلارك، إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز، رغم علمه بأن كل الترشيحات تميل إلى كفة بطل جنوب أفريقيا.

في المقابل، يخطط مانقوبا منجكيثي، المدير الفني لنادي صن داونز للاستفادة من عدم خوض المريخ مبارياته على أرضه ووسط جماهيره من أجل الفوز بنقاط المباراة والحفاظ على صدارة المجموعة.

وتعادل الأهلي مع نظيره الهلال السوداني سلبياً خلال المباراة التي جمعتهما عصر أمس ،الجمعة، على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وافتتح صن داونز مشواره في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بالفوز على الهلال السوداني بهدف دون رد، في الوقت الذي كانت تأجلت فيه مواجهة المريخ أمام الأهلي لظروف مشاركة الأخير في بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات.

كان نادي المريخ قد نقل مباريات فريقه من الخرطوم إلى مصر، وخاطب الأهلي على استضافته بملعبه، وهو ما وافق عليه مسؤولي النادي القاهري مع التكفل بنفقات الفريق السوداني خلال فترة تواجده.

ويلعب المريخ السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم معهما الأهلي المصري والهلال السوداني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة