رئيس المريخ السوداني: سنواجه الأهلى على ملعب السلام بالقاهرة

الإثنين، 14 فبراير 2022 12:02 ص
رئيس المريخ السوداني: سنواجه الأهلى على ملعب السلام بالقاهرة رئيس المريخ
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف حازم مصطفى رئيس المريخ السوداني أن فريقه سيلعب جميع مبارياته في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب الأهلي والسلام بالقاهرة .
 
وقال حازم مصطفى رئيس نادي المريخ عبر تصريحات تليفزيونية ببرنامج "ملعب أون تايم": "المريخ يحتاج من 9 لـ 12 شهرًا من أجل العودة إلى ملعبه، وسنخوض الثلاث مباريات في المجموعة على ملعب السلام في القاهرة خلال مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، واتفقنا مع النادي الأهلي على ذلك".
 
وتابع رئيس نادي المريخ "المريخ السوداني سيكون الحصان الأسود في بطولة إفريقيا، وكنا اعترضنا على قرعة دوري الأبطال التي سحبها موسيماني، ولكننا نادٍ كبير ومستعدين ولا نهاب الخصم ولكن نحترمه".
 
وأوضح حازم مصطفى "دعمنا الفريق بلاعب من غانا وآخر من الكاميرون وثنائي من نيجيريا وكلهم صفقات جيدة، وبإذن الله الأهلي والمريخ سيتأهلان من المجموعة".

وكان الكاف قد أجل المباراة الأولى للمريخ أمام الأهلي بسبب مشاركة الأخير في كأس العالم للأندية، ليلاقي الفريق السوداني بذلك فريق صن داونز يوم 18 فبراير الحالي في استاد السلام بالقاهرة، في مستهل مشواره بالبطولة.

وكان المريخ قد وقّع عقدا مع المدرب الإنجليزي لي كلارك لتولي تدريب الفريق الأول، استعدادا لخوض دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يلعب النادي السوداني في المجموعة الأولى التي تضم النادي الأهلي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة