أكرم القصاص - علا الشافعي

يوسف حمدى: لم أحصل على فرصتى فى الزمالك بسبب وجود حازم إمام وجونيور وجمال حمزة

الجمعة، 18 فبراير 2022 01:28 ص
يوسف حمدى: لم أحصل على فرصتى فى الزمالك بسبب وجود حازم إمام وجونيور وجمال حمزة يوسف حمدي
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح يوسف حمدي، لاعب الاتحاد السكندرى والزمالك السابق، أن زعيم الثغر يسير بشكل جيد مع  حسام حسن، مؤكدا توافر جميع الظروف التي تساعد الفريق في إنهاء الدوري بالمربع الذهبي، والعودة مرة أخرى للمشاركة بالبطولات القارية.

وتابع حمدي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة في برنامج بوكس تو بوكس المُذاع على فضائية ETC: "الاتحاد السكندري يحتاج إلى مدافع وظهير أيسر ومهاجم الصيف القادم، ومصيلحي أحدث نقلة تاريخية في النادي".

وواصل حمدي: "تلقيت عرضين في 2005 من الأهلي والزمالك، لكن عرض الزمالك كان أكبر بـ300 ألف جنيه، وانضممت للزمالك بتوصية من بوكير، وطلبوا مني في البداية اللعب ظهير أيمن رغم أني كنت صانع ألعاب وأنافس على هداف الدوري".

وأكمل: "تجربتي في الزمالك راض عنها كل الرضا، لكنى لم أحقق كل طموحاتي، وكان هناك زحمة في مركز صانع الألعاب بوجود جمال حمزة وحازم إمام وجونيور وأحيانا وليد صلاح عبد اللطيف، لذلك لم أحصل على فرصتي".

وأضاف: "أحمد رمزي أقنعني باللعب في مركز الظهير الأيمن، واستمريت في هذا المركز لمدة عامين، كانت هناك تعليمات بالزيادة الهجومية، لذلك تحملت كل هذه الفترة، ولم أعد لمركزي إلا بعد تولى هنري ميشيل، لكنها فترة كانت قصيرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة