أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه: أتمنى مساعدة فريقى دائما وسأخبركم بسر احتفالى فى الوقت المناسب

الجمعة، 18 فبراير 2022 10:08 م
تريزيجيه: أتمنى مساعدة فريقى دائما وسأخبركم بسر احتفالى فى الوقت المناسب احتفال تريزيجيه
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبّر النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه باشاك شهير مساء اليوم الجمعة، على مضيفه فريق ريزا سبور بثنائية نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري التركي. 

وسجل تريزيجيه هدفى فوز فريقه باشاك شهير على ريزا سبور، فى الدقيقتين 33 و52 من زمن اللقاء، قبل أن يستبدل فى الدقيقة 89 من عمر المباراة. 

وقال تريزيجيه فى تصريحات عقب نهاية اللقاء: "الحمد لله على النقاط الثلاثة اليوم، قمنا بتنفيذ تعليمات مدربنا بشكل جيد، التى تدربنا عليها خلال الأسبوع، جئت إلى هنا لمساعدة الفريق، وأتمنى أن نستمر على هذا النحو". 

وعن سر احتفاله قال تريزيجيه: "احتفلت بهذه الطريقة لأول مرة مع المنتخب فى كأس أمم أفريقيا، هو احتفال مميز، ولكن لن أفصح عن سر احتفالى الآن، سأخبركم بتفسيره فى الوقت المناسب". 

وكان تريزيجيه قد صنع هدفًا في فوز فريقه المباراة الماضية أمام غازى عنتاب، في أول مباراة له بالدوري التركي ضمن منافسات الجولة الـ25 بعدما انضم معارًا من أستون فيلا في الموسم الكروى الحالى 2021-22.

وارتقى باشاك شهير للمركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 43 نقطة، فيما توقف رصيد ريزا سبور عند 23 نقطة فى المركز الثامن عشر، ويتصدر طرابزون سبور برصيد 60 نقطة. 

وجاءت عودة تريزيجيه للدورى التركى بعد موسم ونصف من رحيله إلى فريق أستون فيلا الإنجليزي، ولكن بسبب إصابة الرباط الصليبي التى أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة قرر اللاعب العودة إلى تركيا من أجل خوض مزيد من المباريات لاستعادة مستواه المعهود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة