أكرم القصاص - علا الشافعي

ثنائية تريزيجيه تقود باشاك شهير لتخطى ريزا سبور فى الدوري التركي.. فيديو

الجمعة، 18 فبراير 2022 09:05 م
ثنائية تريزيجيه تقود باشاك شهير لتخطى ريزا سبور فى الدوري التركي.. فيديو تريزيجيه
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه فريقه باشاك شهير للفوز على مضيفه فريق ريزا سبور، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 26 من منافسات الدوري التركى للموسم الحالى 2021 - 2022.  

سجل تريزيجيه أول أهداف باشاك شهير فى الدقيقة 33 من عمر اللقاء، من انفراد تام بالمرمى وضعها على يسار حارس ريزا سبور، احتسبه الحكم تسلل فى البداية، قبل أن تؤكد تقنية الفيديو صحة الهدف. 

أضاف تريزيجيه الهدف الثانى في الدقيقة 52 من زمن المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من دفاع ريزا سبور، قابلها بتسديدة فى الشباك. 

واستبدل النجم المصرى فى الدقيقة 89 من عمر اللقاء ودخل بدلا منه اللاعب فيدريك جولبراندسن. 

وصنع تريزيجيه هدفًا في فوز فريقه المباراة الماضية أمام غازى عنتاب، في أول مباراة له بالدوري التركي ضمن منافسات الجولة الـ25 بعدما انضم معارًا من أستون فيلا في الموسم الكروى الحالى 2021-22.

 

وأرتقى باشاك شهير للمركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 43 نقطة، فيما توقف رصيد ريزا سبور عند 23 نقطة فى المركز الثامن عشر، ويتصدر طرابزون سبور برصيد 60 نقطة. 

وجاءت عودة تريزيجيه للدورى التركى بعد موسم ونصف من رحيله إلى فريق أستون فيلا الإنجليزي، ولكن بسبب إصابة الرباط الصليبي التى أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة قرر اللاعب العودة إلى تركيا من أجل خوض مزيد من المباريات لاستعادة مستواه المعهود.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة