أكرم القصاص

ماشية بتتفسح.. ماعز تتجول داخل محكمة لبنانية.. "فيديو"

الجمعة، 18 فبراير 2022 05:24 م
ماشية بتتفسح.. ماعز تتجول داخل محكمة لبنانية.. "فيديو" تجول الماعز فى المحكمة
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، يظهر خلاله تجول ماعز داخل قاعة في إحدى المحاكم اللبنانية، ووفقا لما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية، فإن الماعز الذى يظهر في الفيديو المتداول تمكن من الدخول إلى القاعة الداخلية في قصر العدل في قرية "جديدة المتن" التابعة لقضاء المتن في محافظة جبل لبنان.

 

 

وتظهر الماعز في الفيديو المتداول وهي تتجول بحرية تامة داخل قاعة المحكمة التي لم يكن فيها عدد كبير من الناس، ويبدو أنها كانت تبحث عن طعام، قبل أن يحضر رجل ليمسك بها ويقطع جولتها.

ماعز
ماعز فى محكمة لبنانية
 
الماعز داخل المحكمة
الماعز تتجول داخل المحكمة

في واقعة أخرى مشابهة، وثق مقطع فيديو - فى وقت سابق - لحظة اقتحام جاموس أحد المطاعم ومهاجمه أحد العملاء وقذفه عاليا بقوة. في مقطع الفيديو الذى صور على ما يبدو في اليوم الأخير من شهر ديسمبر 2021، وانتشر منذ أيام على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن رؤية رجلين يقفان داخل مطعم، وبينما يفتح أحدهما مشروبا والآخر مشغولا بهاتفه الذكي، يظهر جاموس ضخم من خلال المدخل، ويرسل أحد العملاء بعيدا عن أنظار الكاميرا.

وبعد حوالي 20 ثانية، يعود الجاموس عبر مدخل مختلف، محطما الأثاث بقرونه وحوافره ثم يخرج من الباب من حيث دخل في البداية، ويمكن رؤية حبل يتدلى من الحيوان، ما يترك المعلقين يتساءلون عما إذا كان نجا من ذبحه على يد جزار.  ووفقا لموقع "روسيا اليوم" وقع الحادث في مدينة تايتشو بشرق الصين، ونقل الرجل الذي تعرض للهجوم إلى المستشفى لإصابته بجروح في ساقه.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة