رئيس "مهندسين القاهرة": الفترة المقبلة ستشهد افتتاح نادى أبو الفدا على أعلى مستوى

الجمعة، 18 فبراير 2022 06:27 م
رئيس "مهندسين القاهرة": الفترة المقبلة ستشهد افتتاح نادى أبو الفدا على أعلى مستوى جانب من اللقاء
كتب: محمد الأحمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس الاستشاري هشام أبوسنة رئيس نقابة مهندسين القاهرة أننا نشهد اليوم الافتتاح التجريبي لنادي القاهرة الجديدة وجاري الآن تطوير نادي المهندسين بابو الفدا علي مستوي يليق بالمهندسين وأسرهم لافتا أن هذا النادي لم يكن له تراخيص منذ عام 2009 وبفضل الله وبالجهود المشتركة مع النقابة العامة بقيادة المهندس هانى ضاحى النقيب العام لمهندسي مصر تم إنهاء التراخيص وجارى التطوير حاليا.

واشار أبوسنة إلى أن نادي مهندسين القاهرة بالتجمع الثالث يتم اليوم افتتاح منطقة الملاعب بالنادي، لافتا أنه تم نهو المرحلة الأولي والثانية وجاري تنفيذ المرحلة الثالثة بواسطة الهيئة الهندسية وتصل تكلفة هذه المرحلة حوالي 70 مليون جنيه، وإجمالي تكلفه النادي حوالى 200 مليون جنيه بعد الفرش، مشيرا أنه تم إنهاء التراخيص للنادي  والتنسيق مع جهاز القاهرة الجديدة.

وأكد أبوسنة أن افتتاح النادى بالكامل سوف يكون نهاية عام 200، مضيفا أن الكافتيريا والملاهي تم الانتهاء منهم بالكامل.

وأضاف ابو سنة انه يكن كل الاحترام والتقدير ويكلل جهد زملائه أعضاء مجلس النقابة لمساهمتهم في كل ماتم خلال الأربع سنوات المنقضية.

جاء ذلك خلال احتفالية افتتاح نادى القاهرة الجديدة بالتجمع الثالث، بحضور المهندس هاني ضاحي النقيب العام والمهندس محمد عبدالعظيم وكيل النقابة العامة والمهندس حسن عبدالعليم الأمين العام للنقابة والمهندسة زينب عفيفي الأمين العام المساعد والمهندس محمد ناصر أمين الصندوق والمهندس احمد حشيش أمين الصندوق المساعد والمهندس محمد السيد أمين نقابة القاهرة، وذلك بالتزامن مع استعدادات النقابة لانتخابات 2022 المقرر إجراؤها 25 فبراير الجارى.  

 

واكد أبو سنة أن النقابة شهدت أعمال كبيرة الفترة الماضية انعكست على عودة قوة النقابة مرة اخرى ، مشيرا إلى ان النقابة العامة قدمت الكثير للمهندس، بقيادة المهندس هانى ضاحى، نقيب المهندسين.

وأشار ابو سنة انه تم رفع كفاءه مقر انشطة عماد الدين وتحويله إلى فصول لتدريب المهندسين وسيتم افتتاحه في شهر ايريل القادم، وأضاف أنه تم استعادة الأراضى التى تم سحبها بمناطق القاهرة الجديدة وغيرها وتم توفيق الاوضاع مع وزارة الاسكان.

 

وأشار إلى أن نادى المهندسين بحلوان كان سيباع ولكن فى الجمعية العمومية قررنا اعادة تطويره، وخلال ايام سيتم افتتاحه، وسيفتخر المهندس بدخوله.

 

وأضاف أبو سنة أن المجلس الحالى لنقابة القاهرة استلم النقابة فى مايو 2018 كان بها عجز بالميزانية 13 مليون جنية وتم تحويل العجز إلى فائض يصل إلى 130 مليون.

3b785ab8-3e74-4450-8e5a-faac0bf5f601
جانب من اللقاء 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة