هانى ضاحى: قررت خوض انتخابات نقابة المهندسين استجابة لرغبة شيوخ المهنة.. ويؤكد: تنمية موارد النقابة ورفع مستوى المهندسين ملفات لها أولوية قصوى خلال الفترة المقبلة.. وتفعيل خدمة التحول الرقمى للخدمات الطبية

الخميس، 17 فبراير 2022 06:00 م
هانى ضاحى: قررت خوض انتخابات نقابة المهندسين استجابة لرغبة شيوخ المهنة.. ويؤكد: تنمية موارد النقابة ورفع مستوى المهندسين ملفات لها أولوية قصوى خلال الفترة المقبلة.. وتفعيل خدمة التحول الرقمى للخدمات الطبية المهندس هانى ضاحى نقيب المهندسين والمرشح على مقعد النقيب فى الانتخابات الجديدة
البحيرة- ناصر جودة ومحمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس هانى ضاحى نقيب المهندسين والمرشح على مقعد النقيب فى الانتخابات الجديدة أن تنمية موارد النقابة ورفع مستوى المهندسين هى ملفات لها أولوية قصوى خلال الفترة المقبلة.
 
وأضاف هانى ضاحى أنه لم يكن ينتوي الترشح فى الانتخابات ولكنه قرر خوض الانتخابات استجابة لرغبة عدد كبير من شيوخ المهنة للحفاظ على مكاسب وإنجازات المهندسين خلال الفترة الماضية.
الحضور
وأردف : أن النقابة أحسنت استخدم الأرصدة الموجودة وتطبيق الأنشطة مثل الإسكان والتدريب، وزيادة الادرات وأصبحت لدينا متسع تدعيم النقابات الفرعية بعد أن كان بها عجز وتم تحسين بنية أساسية ونجحنا فى دعم أكثر من 12 نقابة فرعية فى تقديم الخدمات المقدمة للمهندسين، فضلا عن الرعاية الطبية عملنا تحول رقمي لتقديم الخدمات الطبية فى عام 2021 وهذا العام انتظمت كل الخدمات الطبية المقدمة وتعاقدت النقابة مع مراكز التحاليل والاشعة، وتم زيادة الحدود الخاصة بالرعاية الطبية تصل إلى 27 ألف جنيه.
الحضور-بالمؤتمر
جاء ذلك خلال المؤتمر الانتخابى الحاشد لقائمة مهندسون فى حب مصر والذى عقد بمقر نقابة المهندسين بالبحيرة بمشاركة المهندس حمدى الخولى نقيب المهندسين بالبحيرة وعدد كبير من المرشحين والرموز النقابية.
المهندس-هانى-ضاحى-خلال-المؤتمر
وكانت نقابة المهندسين بالبحيرة قد شهدت انعقاد المؤتمر الحاشد لقائمة "مهندسون في حب مصر"، التي تخوض الانتخابات على كافة المقاعد برئاسة المهندس هانى ضاحي نقيب المهندسين الحالي، والمرشح لمنصب النقيب لدورة جديدة في الانتخابات التي تجرى الشهر المقبل،وتوافد عدد كبير من المهندسين على مقر نقابتهم بمدينة دمنهور لحضور مؤتمر المهندس هانى ضاحى وقائمته التى تضم 11 مهندس فى التخصصات المختلفة،وكانت اللجنة العليا للإشراف على انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين القوائم النهائية لأسماء المُرشحين على كل المقاعد على مستوى الجمهورية، بعد الانتهاء من تلقى التنازلات والطعون.
المهندس-هانى-ضاحى-يقدم-التحية-للحضور
وتضمنت القائمة النهائية لأسماء المرشحين على مقعدالنقيب العام للمهندسين 23 مهندسا.
 
وأوضحت لجنة الانتخابات أنه من المقرر أن تُجرى انتخابات رؤساء النقابات الفرعية ونصف أعضاء مجالس النقابات الفرعية ونصف أعضاء مجالس الشُّعب الهندسية، مِمّن مضى على انتخابهم أربع سنوات، يوم الجمعة 25 فبراير 2022.
المؤتمر
وأشارت اللجنة إلى أن يوم الجمعة 4 مارس 2022 سيتم إجراء انتخاب النقيب العام والأعضاء المكملين، والإعادة بين رؤساء النقابات الفرعية حال عدم حصول أحد المرشحين على الأغلبية المطلقة من عدد الأصوات الصحيحة للحاضرين، على أن يكون يوم الجمعة 11 مارس 2022، الإعادة على منصب النقيب، حال عدم حصول أحد المرشحين على الأغلبية المطلقة من عدد الأصوات الصحيحة للحاضرين.
المؤتمر-الأن
وخصصت نقابة المهندسين رابطا للاستعلام إلكترونيا عن اللجان الانتخابية تسهيلا على المهندسين والمهندسات لمعرفة لجانهم الانتخابية على مستوى الجمهورية، طبقا لمخطط تقسيم الشعب الهندسية.
بداية-المؤتمر
وأكد المهندس هانى ضاحى، نقيب المهندسين والمرشح على مقعد النقيب فى الانتخابات الجديدة، أن مشروع مستشفى المهندسين بمدينة بدر جارى تنفيذه على أعلى مستوى بعد العقبات التى واجهته خلال الفترة الماضية، مضيفا أن هناك حملات مضللة وادعاءات كاذبة لتشويه صورة النقابة من خلال ملف مشروع المستشفى الجديد.
 
جانب-من-مؤتمر-البحيرة

 

وأوضح المهندس هانى ضاحى، أنه سيتم إنشاء المستشفى بعد إعادة الأرض المخصصة لها وطرحها للمشاركة الاستثمارية، مضيفا أن النقابة ستشارك فى المشروع بنسبة الارض بالإضافة إلى الهياكل الخرسانية التى تبلغ تكلفتها نحو 290 مليون جنيه بموارد ذاتية من عوائد النقابة.

وأشار نقيب المهندسين إلى أن الوضع المالى للنقابة آمن تماما لدفع تكلفة حصة مشروع المستشفى وأنه لا صحة للأنباء الكاذبة التى تتردد عن إهدار أموال صندوق النقابة فى المشروعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة