معلومة رياضية.. الغزال يحمل كأس أفريقيا مع الزمالك بفرمان من أبو الأشبال

الخميس، 17 فبراير 2022 05:10 م
معلومة رياضية.. الغزال يحمل كأس أفريقيا مع الزمالك بفرمان من أبو الأشبال احمد مصطفى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
توج نادى الزمالك بلقب دورى أبطال أفريقيا عام  1986 ، بالفوز على افريكا سبورت الايفوارى  بنهائي البطولة، بركلات الترجيح  4/2 .
 
فاز الزمالك على افريكا سبورت فى الذهاب بهدفين والخسارة بهدفين فى العودة ، فتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية والتى حسمت اللقاء للفريق الابيض .
 
وكان ابراهيم يوسف لاعب الفريق مصابا قبل مباراة الذهاب وحزن كثيرا لعدم المشاركة في المباراة  ود، وفى مباراة العودة أصر الغزال على السفر مع الفريق رغم تأكد عدم مشاركته للاصابة، ووافق احمد مصطفى مدير الكرة وقتها.
 
بعد فوز الزمالك طالب احمد  مصطفى الملقب بابو الأشبال،  من لاعبى الفريق ان يقوم ابراهيم يوسف بحمل الكأس تقديرا لمشواره  فى البطولة قبل الاصابة ، ووافق اللاعبون.
 

توفى أحمد مصطفى أسطورة الزمالك السابق صباح اليوم عن عمر يناهز 82 عاما، وسط حزن فى أسرة القلعة البيضاء التى حرصت على تقديم نعى وفاته على السوشيال ميديا عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

ويملك أحمد مصطفى من التاريخ الكبير نظرا لما حققه من نجاحات لا تعد ولا تحصى مع القلعة البيضاء عندما كان لاعبا، وتبع ذلك بخدمة الزمالك فى الكثير من المناصب الكروية، وكان آخر مناصبه تواجده العام الماضى ضمن لجنة الحكماء التى أختيرت للاستفادة من خبراته الكبيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة