العامري فاروق يطمئن على ترتيبات بعثة الأهلي ويشيد بدور السفارة

الخميس، 17 فبراير 2022 01:11 م
العامري فاروق يطمئن على ترتيبات بعثة الأهلي ويشيد بدور السفارة العامري فاروق
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في السودان، جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالبعثة قبل مباراة الفريق أمام الهلال السوداني المقرر لها الثالثة عصر غدٍ الجمعة على استاد الجوهرة الزرقاء، والتأكد من عدم وجود أي عقبات تواجه البعثة، فضلا عن توفير كافة احتياجات الفريق.
ووجه العامري فاروق، الشكر للسفير حسام عيسى، سفير مصر في السودان، وأشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال السفارة المصرية، وحرصهم على التواجد مع البعثة منذ لحظة وصولها؛ لتذليل أي عقبات قد تواجهها.
 وحرص «العامري فاروق» على توجيه الشكر للسفير حسام عيسى على دعوة العشاء التي قدمها السفير للبعثة أمس فور وصولها، واعتذر عن تلبيتها؛ نظرًا لضيق الوقت، حيث وصلت البعثة إلى العاصمة السودانية الخرطوم أمس.
وأشاد العامري فاروق بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال السفارة المصرية في السودان وحرصهم على التواجد مع البعثة منذ لحظة وصولها لتذليل أي عقبات قد تواجهها.
 ويخوض الأهلي مرانه اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء؛ استعدادًا لمواجهة الهلال في دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها غدًا الجمعة.
وحرص السفير حسام عيسي، والملحق العسكري محمود علوان، ووفد من السفارة على التواجد في مطار الخرطوم لاستقبال بعثة الأهلي فور وصولها إلى مطار الخرطوم.
وضم وفد السفارة الذي تواجد في مطار الخرطوم كلا من تغريد محمد، نائب السفير، وعبدالنبي صادق، المستشار الإعلامي، والمستشار محمود الخطيب، سكرتير أول السفارة.
كما كان في استقبال البعثة أيضا محمود السر مندوبا عن نادي الهلال السوداني.
ويلتقي الأهلي مع الهلال في الثالثة عصر غدٍ ‏الجمعة على ملعب الجوهرة الزرقاء وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري ‏أبطال إفريقيا.

‏وتضم قائمة الفريق المتواجدة في السودان كلًا من:
علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ حمزة علاء ـ رامي ربيعة ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم ـ محمد هاني ـ كريم فؤاد ـ علي معلول ـ محمود وحيد ـ عمرو السولية ـ محمد محمود ـ حمدي فتحي ـ أليو ديانج ـ محمد مجدى أفشة ـ حسين الشحات ـ لويس ميكيسوني ـ محمد شريف ـ طاهر محمد طاهر ـ أحمد عبدالقادر ـ حسام حسن.
يذكر أن مباراة الأهلي مع المريخ السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال افريقيا، قد تأجلت بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي انتهت مؤخرا بالإمارات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة