مدرب نابولى: ذاهبون إلى برشلونة من أجل الفوز.. ولن نفكر في تاريخهم

الأربعاء، 16 فبراير 2022 10:27 م
مدرب نابولى: ذاهبون إلى برشلونة من أجل الفوز.. ولن نفكر في تاريخهم سباليتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، انه يريد أن يستمتع نابولي بمباراة الأحلام ضد برشلونة في "كامب نو" المقررة غدا بين الفريقين، مشيرا إلى أن فريقه ذاهب إلى برشلونة من أجل تحقيق الفوز في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي.

تحدث سباليتي أولا عن إصابة المهاجم فيكتور أوسيمين قائلا: "إنها ليست مشكلة عضلية، كان يعاني من تورم بسيط في الركبة أمس، لذا قررنا إراحته وتقييم حالته صباح الغد كإجراء احترازي".

أضاف: "يجب أن نحاول دائمًا أن نكون نابولي ونقدم أفضل ما لدينا، نعرف نقاط قوتنا وما يجب أن نعتمد عليه، أي لعب كرة قدم جيدة، وتحمل توقعات المدينة والنادي، وهو ما يعني محاولة الفوز، تصبح عظيما فقط بمطاردة النصر في كل منافسة وضد كل خصم، إذا كان طموحنا هو المضي قدمًا، يجب أن نكون مستعدين لأي شخص".

تابع: "ستكون هناك بالتأكيد لحظات يتعين علينا فيها الدفاع، وأخرى يتعين علينا فيها الاستفادة القصوى من فرصنا في الهجوم، هذه مباريات أحلام، عليك أن تستمتع بها وتختبر نفسك لترى شخصيتك وتصل إلى أعلى مستوى في كرة القدم، هذا ما نحاول القيام به".

وواصل: "إذا بدأنا في التفكير في تاريخ هذا النادي والاستاد، فهناك خطر التعرض للترهيب، لذلك من الأفضل التركيز على أنفسنا وعلى كرة القدم التي أظهرناها بالفعل".

وعن تشافي علق سباليتي قائلا: "تشافي كان بالفعل خبيرًا حقيقيًا في كرة القدم كلاعب، لذا من الطبيعي أن يكون مدربًا أيضًا، لقد جلبوا أيضًا المزيد من اللاعبين الذين لا يمكن التنبؤ بهم في يناير ويمكنهم تغيير اللعبة بأنفسهم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة