أكرم القصاص - علا الشافعي

تشافي: هدفنا التتويج بالدوري الأوروبي ومواجهة نابولي تشبه لقاءات تشامبيونزليج

الأربعاء، 16 فبراير 2022 04:08 م
تشافي: هدفنا التتويج بالدوري الأوروبي ومواجهة نابولي تشبه لقاءات تشامبيونزليج تشافي هيرنانديز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإسباني ، تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن مواجهة فريقه البارسا برشلونة وضيفه نابولي، مساء غد الخميس، في ذهاب ملحق خروج المغلوب من منافسات بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2021-22.

ويلعب البارسا أمام نادى الجنوب الايطالي مواجهة فاصلة يتأهل الفائز بها إلى دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، وذلك بعدما احتل الفريق الكتالوني المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال أوروبا.

وتنطلق قمة برشلونة ضد نابولي فى تمام الساعة الثامنة الا ربع 7.45 مساء الخميس على ملعب كامب نو فى كتالونيا.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي التقديمى لمباراة الفريق الإيطالي: "لقد مر 100 يوم ولكن كانوا بمثابة 100 عام، بعد الإصابات والظروف الصعبة التي واجهتنا، خلال تلك الفترة، لم أتوقع تلك المواقف التي تعرضت لها، من الإصابات وفيروس كورونا، والجنون في سوق الانتقالات".

وأضاف تشافي: "الأهم أن يعود برشلونة إلى المكان الذي يستحقه، وجميعنا نحاول من أجل ذلك، النادي يحاول المساعدة دائمًا وجميع اللاعبين يقاتلون".

وأكد مدرب برشلونة: "هدفنا الآن هو التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، سواء بالفوز بالدوري الأوروبي والذي هو هدفنا أيضًا، أو احتلال المراكز المؤهلة من خلال الدوري الإسباني".

وأكمل تشافي: "الدوري الأوروبي بطولة جيدة، هناك العديد من الفرق القوية، ومواجهة نابولي ستكون مثل مواجهات دوري أبطال أوروبا".

واتم مدرب برشلونة: "لا يمكنني أن أقول بأننا مرشحون للقب.. نابولي منافس قوي ويتقدم في الدوري الإيطالي.. ربما يكون أصعب منافس في الدوري الأوروبي، خاصة وأن لديهم خبرة كبيرة في هذه البطولة، لكننا سنحاول التغلب عليهم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة