عودة مهرجان أدب الجريمة 2022 فى أوروبا بعد عامين من التوقف

الأربعاء، 16 فبراير 2022 06:00 ص
 عودة مهرجان أدب الجريمة 2022 فى أوروبا بعد عامين من التوقف مهرجان أدب الجريمة
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد مهرجان أدب الجريمة، واحدا من أشهر المهرجانات التى تحتفى بالخيال فى عالم الجريمة، فى أوروبا، وفى الفترة من 12 وحتى 15 من مايو 2022، ستنطلق فعاليات الدورة الجديدة بعد توقف استمر لمدة عامين، بسبب جائجة فيروس كورونا، فما الذى سيحدث فى هذه الدورة التى ينتظرها عشاق أدب الجريمة؟.

 

على مدار ثلاثة أيام، هى عمر مهرجان أدب الجريمة، سيشارك مجموعة من المؤلفين الأكثر مبيعًا، سواء بالحضور أو بالحديث عن أسرار كتابة رواياتهم التى حققت شهرة عالمية كبيرة، خلال تواجدهم فى مكتبة مانشستر المركزية، التى تعد هي مكان المهرجان فى هذه الدورة.

 

فما الذى سيحدث في مهرجان أدب الجريمة 2022؟
 

يقام مهرجان أدب الجريمة في مكتبات مانشستر على مدار ثلاثة أيام في مكتبة مانشستر المركزية، وسوف يبدأ الاحتفال بأروع الكتابات عن الجرائم في شوارع المدينة، بحدثين للجنة المؤلفين، وسوف يتحدث فيهما روب باركر، مؤلف روايات بن براكن المثيرة.

مهرجان أدب الجريمة فى الدورات السابقة
مهرجان أدب الجريمة فى الدورات السابقة

 

وفى حدث آخر يستضيف المهرجان الكاتبة البريطانية كاث ستينكليف، المشهورة برواياتها فى عالم الجريمة، والكاتب جوزيف نوكس الذى وصلت روايته الأولى Sirens إلى قائمة الكتب الأكثر مبيعًا في Sunday Times، وترجمت حتى الآن إلى 18 لغة.

 

وفى ختام فعاليات المهرجان، يضع كتاب روايات الجريمة جمهور المهرجان فى موضع المحققين فى عالم الجريمة لحل لغز جريمة غاضمة سيتم الكشف عنها خلال المهرجان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة