أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص قمة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 16 فبراير 2022 12:35 ص
ملخص قمة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا ريال مدريد
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق باريس سان جيرمان فوزاً مثيراً من أنياب ريال مدريد بهدف نظيف، في الوقت القاتل من المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "حديقة الأمراء"، في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

جاء الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 94 من عمر المباراة التي شهدت تواجدا جماهيريا كبيرا، حيث استطاع كيليان مبابي الحصول على كرة في الجبهة اليسرى راوغ فيها دفاعات الريال ليضعها في المرمى.

وأهدر ليونيل ميسي ضربة جزاء في الدقيقة 61، حيث تلقى النادي الباريسى ضربة جزاء في الدقيقة 60 من عمر المباراة بعدما عرقل دفاع ريال مدريد النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وشارك البرازيلي نيمار بديلا للنجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الدقيقة 73، وذلك بعد غياب دام قرابة الشهرين بسبب الاصابة التي تعرض لها قبل سابق مع فريقه.

ويغيب عن ريال مدريد في المباراة المقبلة الثنائي كاسيميرو وميلياتو ميندي بسبب حصولهما على الإنذار الأصفر خلال مباراة اليوم.

ورصدت عدسات المصورين حضور الرئيس الأسبق لفرنسا نيكولا ساركوزي مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد. وتلقى الرئيس الفرنسي الأسبق دعوة من إدارة نادي باريس سان جيرمان لمؤازرة الفريق في القمة الأوروبية التي اقيمت على ملعب حديقة الأمراء.

وقامت جماهير باريس سان جيرمان بإشعال الشماريخ في المدرجات وقامت بتشجيع اللاعبين بحماس شديد وسط حالة من الثقة بتحقيق نتيجة ايجابية أمام نادي ريال مدريد.

وخاض النجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية كريم بنزيما مباراته رقم 100 في دوري أبطال أوروبا مع نادي ريال مدريد الإسباني بعدما اختاره الإيطالي كارلو أنشيلوتي ضمن التشكيل الرسمي للمباراة.

أكمل ريال مدريد اللمستين فقط في منطقة الجزاء في الشوط الأول ضد باريس سان جيرمان، وهو أقل رصيد له في أول 45 دقيقة من مباراة دوري أبطال أوروبا منذ نهائي 2014 ضد أتلتيكو مدريد (2).

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي..

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: نونو، كيم، ماركي ، حكيمي.

خط الوسط: فيراتي، دانيلو ، باريديس.

خط الهجوم: دي ماريا، مبابي، ميسي.

بينما جاء تشكيل ريال مدريد كالتالي..

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ميندي.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو.

خط الهجوم: أسينسيو، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

البدلاء: لونين، ناتشو، هازارد، مارسيلو، فالفيردي، لوكا يوفيتش، لوكاس فاسكيز، جاريث بيل، داني سيبايوس، رودريجو، إيسكو، كامافينجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة