حصاد الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 16\2\2022

الأربعاء، 16 فبراير 2022 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 16\2\2022 بيراميدز
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 16 فبراير 2022 ، الكثير من الأحداث و الأخبار الرياضية الهامة ، منها فوز بيراميدز على الاسماعيلى ، و سفر الاهلى الى السودان ، و استعجاله الفيفا لصرف مكافأة برونزية المونديال ، و تحديد موعد مباريات دور الـ 32 من كاس مصر .

بعثة الأهلى تطير إلى السودان على متن طائرة خاصة لمواجهة الهلال

غادرت مطار القاهرة الدولي، قبل قليل، بعثة فريق الكرة بالنادى الأهلي، متجهة إلي السودان علي متن طائرة خاصة لمصر للطيران، لمواجهة الهلال في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا التى يحمل الأهلي لقبها في أخر موسمين و10 مرات فى تاريخه.
 

جمال علام :مباراة المنتخب والسنغال ستشهد حضور 60 ألف مشجع

كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة أن مباراة منتخب مصر أمام السنغال المقرر لها 25 مارس المقبل في ذهاب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، ستشهد تواجد أكبر عدد من الحضور الجماهيري .

حلمى طولان يغادر ستاد الإسكندرية مصابا عقب خسارة إنبى أمام فاركو

تعرض حلمى طولان المدير الفني لفريق إنبى للإصابة في الركبة خلال الشوط الأول من المباراة التي جمعت الفريق البترولى مع فاركو في بطولة الدورى المصرى الممتاز و التي على أثرها لم يحضر المؤتمر الصحفى و تواجد بدلا منه المدرب العام للفريق ممدوح المحمدى بدلا منه .

الأهلي يستعجل فيفا لصرف مكافأة برونزية المونديال

خاطب مسئولو النادي الأهلي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لمعرفة مصير صرف مكافأة التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية الأخيرة والتي أقيمت بالإمارات.

19 فبراير موعد قرعة دور الـ 32 لكأس مصر

قرر اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، إجراء قرعة دور الـ 32  لبطولة كأس مصر يوم السبت المقبل في الثانية عشر ظهراً بمقر الجبلاية.
 

جماهير الإسماعيلي تهاجم اللاعبين بعد تقدم بيراميدز: "استر يا ستار لعيبة تجيب العار".. صور

شن جمهور الاسماعيلي المتواجد في مدرجات ملعب الدفاع الجوى، هجوما عنيفا علي لاعبي فريقها بسبب هبوط المستوى في الشوط الثاني وتقدم فريق بيراميدز بهدف دون رد وطالبوا برحيل المدير الفني.
 

بيراميدز يعمق جراح الإسماعيلى بهدف أحمد سامى ويتصدر الدوري مؤقتا.. صور

حقق فريق بيراميدز فوزا صعبا ومثيرا على الإسماعيلي بهدف دون رد، في المواجهة المثيرة التي جمعت الفريقين، اليوم، الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في تاسع جولات الدوري الممتاز.

سجل احمد سامي الهدف عن طريق متابعة مميزة للكرة في الدقيقة 64 من عمر المباراة ليتقدم بيراميدز بالهدف الاول.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة