مفاجأة.. نصيحة بيكيه وراء رحيل ميسي عن برشلونة الصيف الماضى

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 08:17 م
مفاجأة.. نصيحة بيكيه وراء رحيل ميسي عن برشلونة الصيف الماضى ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زعمت تقارير صحفية إسبانية، أن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، كان وراء رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المفاجئ عن صفوف البارسا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، نحو باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد نهاية عقده مع النادى الكتالونى.

ووفقا لصحيفة "الباييس" الإسبانية، فإن بيكيه نصح خوان لابورتا رئيس برشلونة، بعدم تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من أجل تخطى الأزمة المادية الطاحنة التي يعانى منها النادى، وجعلته غير قادر على تجديد عقد البرغوث الأرجنتيني.

وأضافت الصحيفة أن مدافع البارسا أخبر رئيس النادى أن الحل الوحيد للبقاء في حدود اللعب المالى النظيف، هو عدم بقاء النجم الأرجنتيني مع الفريق لتخطى الأزمة المادية الحالية.

ورحل ميسي بشكل مفاجئ عن برشلونة خلال الصيف الماضى، بعدما قررت إدارة النادى الكتالونى عدم تجديد عقده، بحجة الأزمة المادية التي يعانى منها النادى بسبب تراكم الديون، بالإضافة إلى فاتورة رواتب اللاعبين المرتفعة.

وغادر البرغوث الارجنتيني قلعة "كامب نو"، بعد سنوات عديدة ناجحة بقميص برشلونة، قاد الفريق خلالها لحصد جميع البطولات الممكنة، كما حصد ميسي عديد الجوائز الفردية، بفضل المستويات الرائعة التي قدمها منذ ظهوره الأول في عام 2005.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة