الكلام فى التريند على إيه؟.. ليلى علوى تتصدر بسبب فستان مر عليه 18 عاما.. كورتوا حارس مرمى ريال مدريد يخطف أنظار الجميع فى ليلة القبض على ميسى.. واهتمام كبير بمباريات دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 16 فبراير 2022 07:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. ليلى علوى تتصدر بسبب فستان مر عليه 18 عاما.. كورتوا حارس مرمى ريال مدريد يخطف أنظار الجميع فى ليلة القبض على ميسى.. واهتمام كبير بمباريات دورى أبطال أوروبا ليلى علوى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

 

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الثلاثاء.

ليلى علوى
ليلى علوى

 

ليلى علوى

تصدر اسم ليلى علوى قائمة التريندات على مؤشرات جوجل بالتحديد، وذلك بسبب إطلالتها الأخيرة التى تزامنت هذا الأسبوع مع عيد الحب، حيث نشرت صورة لها بفستان مر عليه 18 عاماً، وظهرت بنفس جمالها المعتاد لتنال تعليقات إيجابية منها "بتصغر"، "وكل ما تكبر تحبى".

 

وزارة الاوقاف

كما جاءت وزارة الأوقات ضمن التريندات بالتزامن مع الإعلان عن تأدية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف خطبة الجمعة المقبلة بمحافظة بورسعيد، ويشهد افتتاح مسابقة بورسعيد الدولية للقرآن الكريم.

 

وذكر بيان للوزارة اليوم، أن ذلك في إطار عناية وزارة الأوقاف المصرية واهتمامها بخدمة كتاب الله (عز وجل) وإكرام حفظته ودعم كل الجهود المخلصة في ذلك.

202112181222392239
وزير الاوقاف
 

فى سياق متصل، تفتتح وزارة الأوقاف (15) مسجدًا الجمعة القادمة، منها (12) مسجدًا جديدًا أو إحلالًا وتجديدًا، و(3) مساجد صيانة وترميمًا، ليصل إجمالي ما تم افتتاحه من 1 /7 /2021م حتى تاريخه (582) مسجدًا، منها (495) مسجدًا جديدًا أو إحلالًا وتجديدًا و(87) مسجدًا صيانة وترميمًا.

 

دورى أبطال أوروبا

كما جاء اسم دوري أبطال أوروبا ضمن تريندات تويتر، وذلك بسبب المباراة النارية، التى جمعت أمس ريال مدريد وباريس سان جيرمان، كما ينتظر الجمهور الليلة مباراة من العيار الثقيل تجمع فريقي ليفربول وإنتر ميلان.

 

كورتوا

أيضاً جاء اسم حارس ريال مدريد فى المركز الثاني بقائمة التريندات على تويتر، بسبب مستواه المميز بمباراة الأمس أمام باريس سان جيرمان، خاصة بعد تصدياته المميزة طوال اللقاء والتى حالت دون تسجيل أهداف عديدة للفريق الفرنسى منها ركلة جزاء لليونيل ميسى.

كورتوا
كورتوا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة