نورس على البر ورياضة على الرمل.. طقس شتوى معتدل على شاطئ بورسعيد.. لايف وصور

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 02:06 م
نورس على البر ورياضة على الرمل.. طقس شتوى معتدل على شاطئ بورسعيد.. لايف وصور شاطئ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم، الثلاثاء، من أمام مياه البحر الأبيض المتوسط لمتابعة حالة الطقس وممارسة الحرف التي تشتهر بها محافظة بورسعيد.
 
 
شهدت محافظة بورسعيد، طقس شتوى معتدل على جميع الأنحاء من سطوع لقرص الشمس وسماء صافية، واعتدال في درجات الحرارة، هذا بالإضافة إلى هبوب خفيف للرياح خاصة بالقرب من مياه الشاطئ.
 
وفي مشهد رائع يعجب كل زوار المدينة، يجلس طائر النورس على رمال بحر بورسعيد ليلتقط ما يخرج من البحر كغذاء يومي له، ومحلقاً أيضاً في السماء فوق مياه الشاطئ.
 
ويمارس العديد من أهالي بورسعيد، الرياضات المختلفة على رمال الشاطئ، حيث لوحظ تواجد للأطفال والنساء وكبار السن أيضاً يمارسون الترجل والجرى.
 
وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن طقس اليوم بأنه معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى مائل للبرودة على السواحل الشمالية مائل للدفء على شمال الصعيد دافىء على جنوب الصعيد نهارا.
 
ومن المتوقع أن تسجل القاهرة الكبرى اليوم  درجة حرارة 20 درجة مئوية، السواحل الشمالية 17 درجة مئوية، شمال الصعيد 21 درجة مئوية، جنوب الصعيد 26 درجة مئوية، كما تظل الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار الخفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية.
 
 
الأطفال يمارسون الرياضة
الأطفال يمارسون الرياضة

الشاطئ وطائر النورس
الشاطئ وطائر النورس

بحر بورسعيد اليوم الثلاثاء وسط طقس معتدل
بحر بورسعيد اليوم الثلاثاء وسط طقس معتدل

رمال شاطئ بورسعيد اليوم الثلاثاء
رمال شاطئ بورسعيد اليوم الثلاثاء

سماء بحر بورسعيد
سماء بحر بورسعيد

مراكب الصيد ومستلزماتهم
مراكب الصيد ومستلزماتهم
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة