مان يونايتد ضد برايتون.. الكرة تعاند رونالدو والجماهير تهاجم الإدارة فى الشوط الأول

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 11:22 م
مان يونايتد ضد برايتون.. الكرة تعاند رونالدو والجماهير تهاجم الإدارة فى الشوط الأول الكرة مازالت تعاند رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي بدون أهداف أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد ضد نظيره برايتون فى المباراة المقامة حاليا على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 والمؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ورغم التعادل السلبي شهد الشوط الأول أحداثا مثيرة، حيث حاول كريستيانو رونالدو أكثر من مرة التسجيل لمانشستر يونايتد، وحتى الكرة التي مررها بشكل رائع إلى زميله جادون سانشو تصدى لها حارس الخصم.

كما هاجمت جماهير مانشستر يونايتد عائلة جلايزر ملاك النادي بشدة بسبب سوء أحوال الفريق ورددوا: "نريد خروج جلايزر.. الموت لـ جلايزر!".

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: حراسة المرمى: دي خيا/ الدفاع: دالوت، لوك شو، هاري ماجواير، ليندلوف/ الوسط: فريد، مكتوميناي، برونو فيرنانديز/ الهجوم: كريستيانو رونالدو، إيلانجا، جادون سانشو.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 40 نقطة، فيما يأتي برايتون فى المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

ويمتلك فريق مانشستر يونايتد في مباراة اليوم فرصة ذهبية فى الانفراد بالمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، حيث يسبقه وست هام بنقطة واحدة في هذا المركز بجدول مسابقة البريميرليج.

ولكن يعاني فريق مانشستر يونايتد على مستوي النتائج في أخر جولتين ببطولة الدوري الإنجليزي، حيث تعادل بنتيجة 1-1 ضد بيرنلي وساوثهامبتون بالجولتين الـ 24 والـ 25 على الترتيب.

وتعرض نجوم مانشستر يونايتد لهجوم قوي من قبل الجماهير وعدد من نجوم الشياطين الحمر السابقين، بسبب الأداء السيء داخل الملعب في أخر مباراتين والتراجع إلي المركز الخامس في جدول مسابقة البريميرليج.

ولن تكون مهمة مانشستر يونايتد بحصد الثلاث نقاط أمام برايتون سهلة، حيث يقدم الأخير أداء مميز خلال أخر 7 جولات بالدوري الإنجليزي، محققًا الفوز في 3 مباريات وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة