أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا يخبئ الصدام الرابع لكارتيرون أمام سموحة الليلة بالدوري؟

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 10:22 ص
ماذا يخبئ الصدام الرابع لكارتيرون أمام سموحة الليلة بالدوري؟ كارتيرون المدير الفني للزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل الزمالك ضيفا  على نظيره سموحة، اليوم، الثلاثاء، في الخامسة والنصف مساء، باستاد برج العرب، ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويتحفز الفارس الابيض لمصالحة جماهيره وتحقيق الفوز بالدوري لاعتلاء الصدارة في غياب الأهلي، فالفريق الأبيض يحتل المركز الثاني برصيد 19 نقطة خلف الأحمر، الذي يتفوق بأفضلية المواجهات المباشرة.

وتقابل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، مع سموحة ثلاثة مرات في بطولة الدوري المصري الممتاز،  مرتين خلال ولايته الأولى، ولم يتعرض الزمالك فى تلك المواجهتين للخسارة، كما أنه لم يحقق الفوز.

وتعادل الزمالك أمام سموحة في المواجهتين، حيث كان اللقاء الأول في الجولة التاسعة من بطولة الدوري بالموسم الماضي وانتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وكانت المواجهة الثانية في الدور الثاني وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، حيث سجل للزمالك في هذه المباراة مصطفى محمد وكاسونجو كابونجو وحسام حسن لاعب سموحة بالخطأ في مرماه.

بينما فى الولاية الثانية استطاع كارتيرون أن يقود الزمالك لتحقيق الفوز على سموحة بهدفين مقابل هدف بالجولة 20 من مسابقة الدوري بالموسم الماضى الذى توج فيه الفارس الابيض بطلا للدوري للمرة 13 فى تاريخه .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة