أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الزمالك.. الوداد يستضيف وادى زم فى الدورى المغربى

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 04:00 ص
منافس الزمالك.. الوداد يستضيف وادى زم فى الدورى المغربى الوداد المغربي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الوداد المغربي منافس الزمالك مواجهة سهلة عندما يسنقبل نظيره سريع وادي زم، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدورى المغربي الاحترافى للموسم الجاري 2022-22.

وتختتم فعاليات الأسبوع 17 من الدورى المغربي بمواجهتين حيث يستضيف الوداد نظيره وادى زم، فيما يلعب الرجاء ضد مستضيفه أولمبيك خريبكة .

ويحتضن ملعب المركب الرياضي محمد الخامس مواجهة الوداد الرياضي ضد سريع وادي زم في الأسبوع 17، في تمام الساعة 7.15 مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، وقبلها يستقبل ملعب الفوسفاط في الساعة 5 مساء مواجهة أولمبيك خريبكة ضد الرجاء الرياضي.

ويعتلى الوداد صدارة ترتيب الدورى المغربي برصيد 36 نقطة  جمعها في 16 مباراة بينما يقبع فريق وادى سريع زم في المركز الـ 16 والأخير في الترتيب برصيد 10 نقاط.

ويسعى الوداد إلى الفوز بنتيجة كبيرة لمواصلة الابتعاد بالصدارة عن الرجاء على أمل تعثر الأخير وزيادة الفارق وكذلك تعتبر المواجهة بروفة أخيرة قبل مواجهة بترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا.

وينافس الوداد المغربي شقيقه الزمالك المصري فى المجموعة الرابعة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021 – 2022، برفقة ساجرادا اسبيرانسا، وبيترو أتلتيكو الأنجولين.

ويعتلى الوداد قمة المجموعة بفوزه في الجولة الأولى على فريق ساجرادا اسبيرانسا الأنجولى، بثلاثية نظيفة ، فيما تعادل الزمالك مع بترو أتلتيكو فى القاهرة 2-2.

ويحتفظ الرجاء بوصافة الترتيب والمركز الثانى برصيد 30 نقطة جمعها من 16 مباراة أيضا فيما يحتل أولمبيك خريبكة المركز ال 12 برصيد 18 نقطة .

ويسعى الرجاء إلى تكرار نتيجة الدور الأول بالفوز 2-1 أو بأى نتيجة للفوز بالنقاط الثلاثة على أمل مواصلة مطاردة الوداد في المنافسة لعى لقب الدورى المغربي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة