تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين توضح تعريف إجمالى الناتج المحلى.. إنفوجراف

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 06:00 م
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين توضح تعريف إجمالى الناتج المحلى.. إنفوجراف تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت الصفحة الرسمية لموقع مقالات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، في إنفوجراف جديد تعريف إجمالى الناتج المحلى.
 
وجاء فى الانفوجراف، أن القيمة السوقية لكل السلع النهائية والخدمات المعترف بها بشكل محلى والتى يتم إنتاجها فى دولة ما خلال فترة زمنية محددة وغالبا ما يتم اعتبار إجمالى الناتج المحلى للفرد موشرا لمستوى المعيشة فى الدولة ولا يعد إجمالى الناتج المحلى للفرد مقياسا لدخل الفرد.
 
وكانت الصفحة الرسمية لموقع مقالات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قد أوضحت من قبل فى إنفوجراف، استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030، جاء فيها أن تكون مصر بحلول عام 2030، ذات اقتصاد تنافسى ومتوازن ومتنوع يعتمد على الابتكار والمعرفة وقائمة على العدالة والاندماج والاجتماعى والمشاركة ، ذات نظام ايكولوجى متزن ومتنوع وتستثمر عبقرية المكان والانسان لتحقيق التنمية المستدامة وترتقى بجودة حياة المصريين.
 
كما رصدت أهمية التصنيف الدولي للجامعات، ومن بينها أنه يسهم في جذب الطلاب الوافدين وزيادة السياحة التعليمية وتدفقات النقد الأجنبي، وأنه يساعد على تحسين السمعة العالمية للتعليم العالى المصرى.
 
ولفتت التنسيقية إلى أنه من ضمن أهمية التصنيف الدولى للجامعات، زيادة فرص شباب الباحثين في الحصول على منح الدراسات العليا بالخارج، وزيادة فرص خريجى الجامعات المصرية في الحصول على فرص عمل إقليمية ودولية.
 
FB_IMG_1644931906437

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة