أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 15 / 2 / 2022

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 09:50 م
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 15 / 2 / 2022 أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 15 / 2 / 2022
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 15 / 2 / 2022 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، أبرزها استئناف التدريبات الجماعية استعدادا لمباراة الهلال السوداني وانتظام علي معلول في التدريبات الجماعية واستمرمر محمد الشناوي وبيرسي تاو في التأهيل.

 

تأكد غياب أيمن أشرف مدافع الأهلي عن مباراة فريقه ضد الهلال السوداني يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، للإيقاف بعد طرده في مباراة بالميراس البرازيلي.

وتعرض أيمن أشرف للطرد في مباراة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث تعرض اللاعب للطرد بسبب اشهار الكارت الأحمر في وجهه مباشرة، وتنص لوائح الفيفا على أن عقوبة الطرد تسري على العقوبات القارية أيضا وهو ما يتسبب في غياب أشرف عن مواجهة الأهلي القادمة.

 

 
أدى أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة في الجيم على هامش ‏مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الهلال السوداني المقرر ‏لها يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات ‏بدوري أبطال إفريقيا.
وأدى أيمن أشرف جلسة في الجيم وبعض التدريبات الاستشفائية، ضمن البرنامج الخاص الذي ‏يقوم بتنفيذه بعض اللاعبين لتجهيزهم.‏

 

 
أدى محمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات قوية تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، خلال المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.
واشتملت تدريبات الشناوي على جانب بدني وتدريبات الكرة، لتجهيزه مع بقية الحراس استعدادًا للمرحلة المقبلة.

 

 
أدى فريق الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا ‏لمباراة الهلال السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة ‏الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏
وقبل انطلاق المران حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة نظرية مع ‏اللاعبين داخل ملعب التتش، للحديث عن مواجهة الهلال السوداني، ثم خاض الفريق فقرة إحماء تحت ‏قيادة كابيللو مخطط الأحمال.‏

 

 
شارك التونسى علي معلول،  ظهير أيسر الأهلي، في مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني المقرر لها يوم الجمعة في دوري أبطال إفريقيا.
وخضع معلول لفحص طبي قبل انطلاق المران للاطمئنان على حالته والتأكد من جاهزيته، بعد تعرضه لكدمة قوية في الكاحل خلال مباراة الهلال السعودي بالإمارات، التي حقق خلالها الفريق الفوز برباعية نظيفة وتوج بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخ مشاركاته بكأس العالم للأندية والثانية على التوالي.
 

 

أكد مصدر مطلع داخل إدارة النادي الأهلي أن مفاوضات تجديد عقد الجنوب افريقي بيتسو موسيماني أصبحت في الأمتار الأخيرة بعد فترة من المحادثات الدائرة بين الطرفيين، ونشوب خلاف على أكثر من بند في التعاقد بين الطرفيين، قبل التوصل في النهاية لصيغة نهائية تم التوافق عليها قبل توقيع العقود بشكل رسمي وهو الأمر الذي سيحدث خلال الساعات القادمة.

وكشف المصدر أن عقد موسيماني الجديد سيمتد لمدة موسمين، مع وجود شرط جزائي في العقد يساوي قيمة راتب أربعة أشهر على أن يرتفع راتب المدرب الجنوب افريقي من 120 الف دولار الى 165 الف دولار شهرياً بجانب بعض الامتيازات الأخرى ورفع قيمة مكافأة الفوز بالبطولات المختلفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة