أكرم القصاص - علا الشافعي

WhatsApp Business يوفر ميزة جديدة للمستخدمين مستوحاة من فيس بوك

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 04:00 ص
WhatsApp Business يوفر ميزة جديدة للمستخدمين مستوحاة من فيس بوك واتس آب
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تقرير حديث أن خدمة التراسل الفوري واتس آب تخطط لتوفير صور غلاف "cover photos" تشبه فيس بوك لمستخدمي الأعمال، وهي الميزة التى تم رصدها بواسطة WaBetaInfo، حيث سيتمكن المستخدمون من تحديد صورة من معرض الهاتف أو النقر فوق صورة جديدة لاستخدامها كصورة غلاف للملف الشخصي.
 
ويذكر التقرير أن القدرة على تعيين صور الغلاف قيد التطوير لـWhatsApp Business، ولم يتم التخطيط لهذه الميزة لحسابات مستخدمي واتس آب القياسية.
 
وعند تمكين الميزة، سيرى مستخدمو حساب WhatsApp Business تغييرًا في إعدادات الملف الشخصي، حيث سيضيف واتس آب زر الكاميرا في الإعدادات التي ستسمح للمستخدمين بتحديد صورة أو التقاط صورة جديدة لاستخدامها كصورة غلاف.
 
ومن المتوقع أن يتم طرح الميزة على WhatsApp Business لنظام Android أيضًا، وستتم إتاحتها أولاً لمختبري الإصدارات التجريبية قبل طرحه بالكامل. لا يوجد جدول زمني لإطلاق الميزة.
 
وفي غضون ذلك، يطرح واتس آب تحديثًا جديدًا لمستخدمي أندرويد من خلال Google Play Beta Program، حيث إن الإصدار 2.22.5.4، يتم تغيير تصميم نافذة التطبيق التي تظهر أثناء المكالمات الصوتية الجماعية.
 
وقد تم العثور بالفعل على مراجع لتغيير التصميم في التحديثات التجريبية السابقة لمستخدمي iOS و Android، ويكشف التقرير أيضًا أن النظام الأساسي يقوم بإضافة أشكال موجية صوتية لجميع المشاركين أثناء مكالمة جماعية.
 
وتتشابه أشكال الموجات الصوتية مع تلك التي تظهر في الملاحظات الصوتية. يتم طرح التصميم الجديد فقط لبعض مختبري الإصدار التجريبي من Android حاليًا ، لكن النظام الأساسي سيوسع نطاقه ليشمل المزيد من المستخدمين في الأسابيع المقبلة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة