موسيماني يتصدر "التريند" فى جنوب أفريقيا بعد تتويج الأهلي ببرونزية المونديال

الإثنين، 14 فبراير 2022 01:27 م
موسيماني يتصدر "التريند" فى جنوب أفريقيا بعد تتويج الأهلي ببرونزية المونديال بيتسو موسيماني
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت صحف جنوب أفريقيا تحتفى بإنجاز بيتسو موسيماني بعد حصول الاهلي  على برونزية كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي بعد تغلبه على فريق الهلال السعودى بأربعة أهداف دون رد.

وسلطت صحيفة "kickoff" الجنوب افريقية الضوء على المكافأة المالية التى حصل عليها النادي الأهلي والتى تقدر بمليونين ونصف المليون دولار بعد حصده المركز الثالث في كأس العالم للأندية، عقب الفوز على الهلال السعودي برباعية دون رد فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب آل نهيان.

 
كيك اوف
كيك اوف

وجاءت أخبار المدير الفني بيتسو موسيماني "تريند" عبر العديد من المواقع الصحفية الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وسجلت أخبار النادي الأهلى وموسيماني الأعلى قراءة وتحديدا ما يخص تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، بالإضافة إلى اكتساحه لبطل آسيا فى المونديال العالمي. 

Untitled
 
وفي صعيد متصل، استقر مسئولو النادي الأهلي على الانتهاء من ملف تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، خلال الساعات المقبلة، بعدما عاد الفريق من الإمارات أمس وحصد الميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية، للمرة الثالثة فى تاريخ القلعة الحمراء والثانية على التوالى في عهد المدرب الجنوب أفريقي، وشهدت الفترة الأخيرة حالة من الجدل بسبب تأخر تجديد عقد موسيماني رغم المفاوضات التي دارات بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي وموييرا زوجة ووكيلة أعمال المدرب الجنوب أفريقي.
 
جاءت رغبة مسئولى النادي الأهلي في تجديد عقد موسيماني بعد النجاحات الكبيرة التي حققها المدرب الجنوب أفريقي مع الأهلي، وأبرزها التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين وكأس السوبر الأفريقي مرتين والميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية مرتين وكأس مصر مرة واحدة، حيث إن كل هذه النجاحات دفعت الإدارة الحمراء للموافقة على تجديد عقد موسيماني لمدة موسمين آخرين بخلاف الموسم الحالي.
 
ويترقب الأهلي الإعلان عن تجديد عقد موسيماني قبل بدء التحضير لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بدءا من مباراته ضد الهلال السوداني يوم الجمعة المقبل بالجولة الثانية لدور المجموعات، بعدما تم تأجيل مباراته الافتتاحية بدور المجموعات لظروف مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة