أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة أتالانتا ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي

الإثنين، 14 فبراير 2022 12:30 ص
ملخص وأهداف مباراة أتالانتا ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي أتالانتا ضد يوفنتوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتنص فريق يوفنتوس تعادلاً إيجابيًّا بطعم الفوز من أنياب نظيره أتالانتا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي "كالتشيو" للموسم الحالي 2021-2022.

أحرز هدف أتالانتا الوحيد اللاعب روسلان مالينوفسكي في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل دانيلو هدف التعادل في الدقيقة 92 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة تواجد نادي أتالانتا الى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 8 مواجهات، وخسارة 4 لقاءات وتسجيل 46 هدفا وتلقي 29.

فيما تواجد يوفنتوس في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 5 مباريات وتسجيل 37 هدفاً وتلقي 22.

وجاء تشكيل أتالانتا كالتالي: "تولوي، دميرال، دجامسيتي؛ هاتيبور، دي رون، فرويلر، زاباكوستا؛ كوبمينرز، موريل، بوجا".

بينما جاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: "تشيزني، دانيلو، بونوتشي، دي ليخت، دي سيجليو، ماكيني، لوكاتيللي، رابيوت، ديبالا، فلاهوفيتش، موراتا".

وشهدت المباراة احتفال النجم البرازيلي باولو ديبالا بالمباراة رقم 200 في مشواره مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي، بعدما وقع الاختيار عليه.

واحتفل الحساب الرسمي للدوري الإيطالي بوصول ديبالا إلى المباراة رقم 200 مع الكالتشيو بعدما استطاع أن يقدم مستويات مميزة في البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة