أكرم القصاص - علا الشافعي

عيد الحب 2022.. 7 أفكار عشان "تحب نفسك" لو أنت سنجل

الإثنين، 14 فبراير 2022 04:00 ص
عيد الحب 2022.. 7 أفكار عشان "تحب نفسك" لو أنت سنجل عيد الحب.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاحتفال بعيد الحب عادة يرتبط بالحبيب سواء ارتباط أو خطوبة أو زواج أو حتى احتفال أسري، ولكن حتى لا ننسى فهناك أشخاص لا تربطهم أي علاقة مع أحد فماذا يفعلون، فلا ينفع أن يحتفلون مع أحد ليس بينهم وبينه أي علاقة، أو ينعزلون عن العالم ويعتكفون في هذا اليوم، لذا يستعرض لكم اليوم السابع بعض الأفكار التى يمكن أن يقوم بها أي شخص "سنجل" في عيد الحب وفقاً لموقع "brides" كما يلي:

اذهب إلى السينما

يمكن القول إن الذهاب إلى السينما بمفردك أفضل من الذهاب مع شخص آخر لا تحبه، فيمكنك الذهاب للسينما واختيار فيلم ممتع مع كوب من الفشار واستمتع بمفردك، ودلع نفسك.

اعزم أصدقاء السناجل على العشاء

يمكنك أن تجمع اصدقائك العزاب إلى العشاء في منزلك ويمكنكم المشاركة جميعا في هذا اليوم "عيد الحب" وكل شخص منكم يجهز أحد أطباق العشاء.

يوم للعناية بجمالك

احجز لنفسك يوم كامل في "Beauty center" أو منتجع صحي واستمتع بتدليك جسمك وقص شعرك قصة جديدة مع مزيد من الباديكير ليدك وقدمك.

"داي يوز" ممتع

يمكنك حجز يوم وقضائه في مكان بعيد عن مكان عملك وسكنك، حتى لو كان في منتجع هادئ لكي تستجم بشكل كبير.

تناول غدائك في مكانك المفضل

العشاء المنفرد بالخارج يتم التقليل من قيمته، على الرغم من أنه فكرة رائعة جدًا فيمكنك طلب ما تريد، والتركيز على الطعام اللذيذ، خاصة في وجبة الغداء، على أن يكون طلبك لأكثر الأطعمة التي تحبها.

هادي نفسك

يمكنك أن تشتري لنفسك هدية، كنت تحتاجها وتؤجل شرائها، مثل كتاب أو إحدى قطع الملابس التى تنقصك مثل بنطلون أو تيشيرت أو حتى كوفيه أو جوانتي.

دار أيتام أو مسنين

يمكنك اختيار أحد دور المساعدة وسؤال القائمين عليه عن النواقص وشرائها ثم الذهاب لقضاء هذا اليوم معهم بالغناء وتناول الطعام وممارسة الرياضة.

14فبراير
14فبراير

 

سنجل
سنجل

 

 

هادي نفسك
هادي نفسك

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة